منة فضالي تكشف: ارتبطت بفنان وانفصلنا قبل الزواج بأسابيع قليلة لهذا السبب

12 أبريل 2018 - 5:51ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬367 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي تفاصيل صدمة عاطفية تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وذلك في تصريحات صحفية لها.

الفنانة المصرية قالت: “هناك أمر سأكشف عنه للمرة الأولى، وهو ارتباطي منذ فترة بأحد الفنانين”، مشيرة إلى أنها انفصلت عنه قبل أسابيع قليلة من الاحتفال بزواجهما.

منة كشفت عن سبب انفصالهما، بقولها: “قبل أسابيع قليلة وقبل إعلان الخبر للجميع، فوجئت به يطلب مني الاعتزال والابتعاد تماماً عن التمثيل بعد الزواج”.

وتابعت: “رفضت طلبه بالتأكيد، ورغم أنه كان متبقياً أسابيع قليلة على موعد الزواج، فضّلت الانفصال بهدوء، لأنني أرفض هذا الأسلوب في التعاطي، ومقتنعة بأن الزواج قسمة ونصيب، وأن نصيبي لم يأتِ بعد”.

يذكر أن منة فضالي كانت قد ألمحت إلى مرورها بصدمة عاطفية، وذلك من خلال عدة تدوينات كتبتها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

منة كتبت تدوينة قالت فيها: ” انا بحاجة الى الحب ولكن الحب الحقيقي”، كما ردت على تعليق لإحدى معجباتها التي نصحتها بأن تختار بقلبها وعقلها معا.

حيث قالت: “انتي بتقولي اللي نفسي اقوله والله بس المشكله اننا بنصادف ناس اساس حياتها الكدب و الخيانه وانا للاسف نفسي اعمل عيله كلها حب بجد لأني كده بس عندي امل اني اقابل حد يستاهل و اكون سعيده معاه.. الانسان يتمني الحب الحقيقي لحد ما حيلاقيه في يوم بجد حاليا كله كدب للاسف و خيانات بس عندي امل”.

يذكر أن منة فضالي كانت قد خضعت مؤخرا لعملية البطانة المهاجرة منذ فترة، ومستمرة في تعاطي أحد المضادات الحيوية، مشيرة إلى أن ذلك سبب لها سيولة في الدم.

وأضافت أنها استيقظت من نومها ذات يوم لتجد سريرها غارقا في الدماء، ما استلزم سرعة نقلها إلى المستشفي، مشيرة إلى أن العناية الإلهية أنقذتها من الموت.

حيث قالت: “أحمد الله على استيقاظي من النوم لأني فقدت الكثير من الدماء، وكان من الممكن أن أفقد المزيد حال استمراري في النوم، ولكن العناية الإلهية ايقظتني في الوقت المناسب، وأنا حاليا في منزلي أتلقى العلاج، حيث طالبني الأطباء بالراحة لأيام عدة”.

وكانت منة فضالي قد وجهت رسالة لجمهورها، قبل خضوعها للعملية الجراحية، قالت فيها: «صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لا كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب او إخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانية، أشكركم».

الكلمات الدلالية لـ منة فضالي تكشف: ارتبطت بفنان وانفصلنا قبل الزواج بأسابيع قليلة لهذا السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة فضالي تكشف: ارتبطت بفنان وانفصلنا قبل الزواج بأسابيع قليلة لهذا السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور