منة فضالي تكشف عن خضوعها لعملية جراحية: ادعولي

25 أغسطس 2021 - 8:17ص منار حسين مجتمع النجوم

كش ف ت الفنانة الشابة منة فضالي عن خضوعها لعملية جراحية،الثلاثاء 24 أغسطس 2021.

ولم توضح منة فضالي تفاصيل العملية، واكتفت بنشر صورة ليدها وهي ترتدي أسورة ورقية مكتوب عليها اسمها بالكامل استعدادا للخضوع للعملية التي وصفتها بـ”خفيفة”.

وطلبت منة فضالي من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها قائلة: “عملية خفيفة ادعولي”.

وتلقت منة فضالي تعليقات كثيرة من أصدقائها الفنانين وجمهورها الذين حاولوا معرفة تفاصيل أكثر عن العملية متمنين لها السلامة.

على جانب آخر، تعيش منة فضالي حالة نشاط سينمائي وتشارك في عدد من الأفلام تنشغل في تصويرها خلال هذه الفترة.

وتشارك منة فضالي في فيلم “حبيب روحي” إخراج مازن نيازي إنتاج عمرو طنطاوي، كما تشارك في فيلم “ميني بار” من بطولة صلاح عبدالله، راندا البحيري، علاء مرسي ونضال الشافعي، بالإضافة إلى فيلم “أزمة قلبية” بطولة خالد سليم نسرين طافش محمد عز توني ماهر وغيرهم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

وكان آخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة، العمل عُرض رمضان الماضي 2021.

الكلمات الدلالية لـ منة فضالي تكشف عن خضوعها لعملية جراحية: ادعولي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منة فضالي تكشف عن خضوعها لعملية جراحية: ادعولي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور