منتهى الرومانسية.. حازم إيهاب يحتفل بعقد قرانه ويعلق على فستان الزفاف والعروس تبكي

26 ديسمبر 2020 - 1:22ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

احتفل الفنان الشاب حازم إيهاب بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى منة، بعد مرور حوالي 7 أشهر من إعلان خطوبتهما، وتداول عدد من متابعيه العديد من الصور والفيديوهات للقطات الأولى من حفل زفافه، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حازم إيهاب ظهر في أحد الفيديوهات التي تم تداولها، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو يلقي النظرة الأولى على عروسته، حيث أبدى إعجابه الشديد بها ومازحها أيضًا معبرًا عن سعادته لعدم ارتدائها فستان زفاف “منفوش” حتى يستطيعان الرقص خلال الحفل بحريتهما.

كما انتشرت عدة صور لهما من جلسة التصوير الرسمية التي خضع لها الثنائي قبل بداية حفل الزفاف، فيما ظهر حازم في فيديو آخر، تحدث فيه عن سعادته الشديدة بزواجه من حبيبته، وأكد أنه لم يكن يتوقع أن تتبدل العلاقة بينهما منذ حوالي عام، ويرتبطان رسميًا، كذلك ظهر الثنائي وهما يرقصان سويا في زفافهما، فيما ظهرت عروس حازم إيهاب وهي تبكي من الفرحة لحظة عقد قرانها.

وكان الممثل الشاب حازم إيهاب قد أعلن خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني في مايو 2020، ونشر حينها صورًا من حفل خطوبته على حسابه على إنستجرام، ووجه رسالة رومانسية إلى حبيبته، وأكد أن الحفل اقتصر على الأهل فقط بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

وحرص الممثل حازم إيهاب على نشر مجموعة صور من زفافه عبر انستجرام، وعلق عليها قائلا ً : “أنا أسعد إنسان على وجه الارض.. مدام حازم ايهاب”، وتلقى التهاني من قبل عدد من أصدقائه من بينهم تامر هاشم وهاجر أحمد وغيرهم.

واشتهر حازم إيهاب في الفترة الأخيرة بأدواره في الأعمال التلفزيونية وكذلك بتعاقده مع المنتجة سارة الطباخ، بعد أزمتها مع المطرب محمد الشرنوبي، والذي عمل معه في مسلسل “كأنه إمبارح”، وبدأ مسيرته منذ سنوات قليلة من خلال مسلسل “لدينا أقوال أخرى” و”الحساب يجمع” مع الفنانة يسرا، وكان أحدث أعماله مسلسل “ونسني”.

 وانتهى الممثل المصري الشاب مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم”العارف” بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمدخالد صالح، تأليف محمدسيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

الكلمات الدلالية لـ منتهى الرومانسية.. حازم إيهاب يحتفل بعقد قرانه ويعلق على فستان الزفاف والعروس تبكي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منتهى الرومانسية.. حازم إيهاب يحتفل بعقد قرانه ويعلق على فستان الزفاف والعروس تبكي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور