“منــــع الزيارة عنه”.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لشريف دسوقي

2 يونيو 2021 - 7:50ص منار حسين مجتمع النجوم

قرر الفريق الطبي المشرف على علاج الفنان المصري شريف دسوقي، منــ ــع الزيارات نهائيا عنه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى منـ ــع المكالمات الهاتفية.

وقد اتخذ الفريق الطبي هذا القرار، نظرا لأنه تم وضع الفنان شريف الدسوقي في مرحلة التأهيل النفسي، مع العلاج بالأدوية.

وأكد طارق دسوقي، شقيق الفنان أنَّ حالة شقيقه النفسية تشهد تحسنًا كبيرًا، لكنه سيبدأ جلسات التأهيل النفسية نهاية الأسبوع الجاري، لذلك قرر الفريق الطبي منع الزيارات نهائيًا عنه، خاصة بعد توافد عدد من الفنانين لزيارته خلال الأيام الماضية.

يذكر أنه في يوم 23 مايو، أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جر احية أسفرت عن بتر إحدى قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “فيسبوك” موضحة سبـب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:”للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جر ح فى رجله الشمال وهو مر يض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

وحرص الفنان شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه للعملية ونشرت الصفحة الرسمية له عبر موقع وتطبيق “فيسبوك” تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: “قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي”.

وكان شريف دسوقي قد كشف من قبل كواليس المشهد الذي تسبب في إصابته، قائلا: «كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خـ ـطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج».

وأكد شريف دسوقي بقوله: «بعد ساعة بدأت الناس تخـ ـتنق، وبدأ الممثلين يشتـ ـكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خـ ـراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جرا حي وكنت أتـ ـألـ ـم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمترا حتى».

الكلمات الدلالية لـ “منــــع الزيارة عنه”.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لشريف دسوقي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““منــــع الزيارة عنه”.. تطورات جديدة في الحالة الصحية لشريف دسوقي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور