منى زكى تحتفل بتخرج ابنتها لى لى أحمد حلمى “فخورة بيكى يأميرتنا الرائعة”..صور

25 يونيو 2022 - 7:49ص منار حسين مجتمع النجوم

احتفلت النجمة المصرية منى زكي بتخرج ابنتها الكبرى لي لي أحمد حلمي من المدرسة، ونشرت مجموعة صور لابنتها بزي التخرج.

منى زكي وجهت تهنئة خاصة لابنتها قالت فيها: “بحبك وفخورة بيكي يا أميرتنا الرائعة لقد فعلتيها.. وأنا متأكدة أنك في المرحلة الجديدة من حياتك ستحققين ما تحلمين به”.

الفنانة المصرية أضافت، على خاصية “ستوري” بحسابها بموقع “انستجرام”: “عمـــري كله الحمد لله فخورة بيكي يا أغلى حد”.

رسالة ابنة منى زكي لها في عيد الأم:

وكانت وجهت لي لي أحمد حلمي رسالة مؤثرة لوالدتها النجمة منى زكي في عيد الأم الماضي، عبرت خلالها عن امتنانها لها على كل ما تفعله من أجلها.

لي لي وجهت الشكر لوالدتها منى زكي، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج  et بالعربي، على هامش مشاركتها بأعمالها الفنية في معرض للشباب : “شكرا لأحلى أم في الحياة”.

وأضافت: “هي مش بس أمي هي أقرب صديقة لي، هي عملت كل حاجة ممكن حد يعملها صح علشانا، وعلى الرغم أنها بتكون مشغولة في حاجات كتير أوي لكن مافيش ثانية بتحسسنا انها مشغولة وأنها مش هتعرف تبقى معانا، فهي بالنسبة لي أحسن أم موجودة في الحياة”.

لي لي تكشف نصائح والديها لها:

ومن ناحية أخرى، كشفت لي لي عن نصائح والديها منى زكي وأحمد حلمي لها في مشروعاتها الخاصة حيث قالت: “هما يهتمان دائما بتفاصيل كل شيء ونصيحتهم أن استمتع بما أقوم به ولا اتعامل معه على أنه مجرد عمل فقط، الرسم هواية، وقبل هذا المعرض كنت أشعر بالقلق وطالبتني والدتي بالهدوء سواء استطعت بيع أي شيء أو لا فأنا أقوم بشيء أحبه”.

ولي لي هي الابنة الكبرى للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي، وهي تبلغ من العمر حاليا 19 عاما، كما أن للنجمين ولدين آخرين هما سليم 7 سنوات ويونس 5 سنوات.

الكلمات الدلالية لـ منى زكى تحتفل بتخرج ابنتها لى لى أحمد حلمى “فخورة بيكى يأميرتنا الرائعة”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منى زكى تحتفل بتخرج ابنتها لى لى أحمد حلمى “فخورة بيكى يأميرتنا الرائعة”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور