منى زكى فى ثلاثة إطلالات مختلفة خطفت الأنظار فى أحدث جلسة تصوير -تعرف على سعرها ..صور

3 يونيو 2022 - 9:04ص منار حسين عربى، مشاهير

خضعت النجمة المصرية منى زكى لجلسة تصوير لأحدى المجلات الفنية وظهرت خلالها بثلاث إطلالات مختلفة خطفت الأنظار

وكانت الإطلالة الأولى لمنى زكي بفستان أنيق باللون الأبيض من تصميم بزة الزمان، ومزود في منطقة الأكمام بخامة التول، وتزينت بمكياج هادئ وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة.


وكانت الإطلالة الثانية بجامبسوت باللون الأحمر مصنوع من الحرير الساتان ومصمم القماش بالبليسيه، من تصميم العلامة التجارية SemSem، ويصل سعره إلي 1547 دولار، أي ما يقارب 29 ألف جنيه مصري.

وأكملت إطلالتها بعــقد من المجوهرات من تصميم Bvlgari من مجموعتهم الجديدة المنتظرة، وتحمل اسم “جنة عدن، حديقة العجائب” وتتألف المجموعة من أكثر من 140 قطعة.


وكانت الإطلالة الثالثة لمنى زكي بفستان طويل باللون البنفسجي من تصميم ألبيرتا فيراتي Alberta Ferretti، ويصل سعره إلى 1181 دولار، أي ما يعادل 22 ألف جنيه مصري.


فستان منى زكي في مهرجان كان:

وكانت قد حرصت الفنانة منى زكي على حضور فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، و قد تألقت على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل من تصميم اللبناني جورج حبيقة.

منى زكي اختارت فستانا من مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023، وعدلت النجمة المصرية على تصميم الفستان ليظهر أكثر احتشاما عند منطقة الصدر.

فكان في عرض الأزياء مفتوح عند الصدر، لكن على منى زكي تم زيادة قطعة سوداء من نفس خامة الفستان، إلا أنها حافظت على فتحات الظهر، والتي كشفت عن تاتو يزين ظهرها إلا أنه لم يظهر بوضوح.

وأكملت منى زكي إطلالتها بمجوهرات مميزة، وتزينت بمكياج كثيف أبرز جمال مــلامحها، وجمعت شعرها للخلف في ذيل حصان، في إطلالة من تنسيق سدريك حداد.

أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

والجدير بالذكر أن العمل الفنى الأخير ل منى زكى “أصحاب ولا أعز”أثار ضجة كبيرة جدا” وسط الجمهور المصرى وجاء الانتقاد الموجه للفيلم على أنه يسعى إلى هدم قيم المجتمع العربي، ورأى كثير من المنتقدين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن الفيلم، لايمثل القيم السائدة في المجتمع، وأنه يرقى إلى مستوى المؤامرة، لأنه يسعى من وجهة نظرهم، إلى الترويج للخيانة الزوجية والمثلية الجنسية إلى غير ذلك.

وقصة فيلم “أصحاب ولا أعز” مستوحاة من الفيلم الإيطالي الشهير (Perfect strangers ) وهي النسخة رقم 19 له، ويتعرض الفيلم لحكاية سبعة أصدقاء، قرروا خلال حفل عشاء، في ليلة خسوف للقمر، ترك هواتفهم النقاله مفتوحة على الطاولة، ما كشف أسرارا مثيرة، حول حياتهم الشخصية، مثل الخيانة الزوجية والمثلية الجنسية.

تفاصيل فيلم يجمع منى زكي بزوجها أحمد حلمي:

يتمتع الثنائي أحمد حلمي وزوجته مني زكي بجماهيرية كبيرة جداً في مصر والوطن العربي، فهما بلا شك ثنائي فني ناجح وممثلان من الصف الأول، ولهما تاريخ فني طويل وممتد منذ عشرات السنوات.

رد الفنان أحمد حلمي على التساؤلات التي توجه له عادة عن سر عدم مشاركته في عمل يجمع بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي بعد مشاركتهما في فيلم سهر الليالي قبل 19 عاماً.
وقال أحمد حلمي في خلال مقابلته مع برنامج ET بالعربي، إنه لم يجد طوال السنوات الماضية عمل يمكن أن يجمعهما معاً، معلقاً :

“في الفترة الماضية لم يعرض علينا عمل يستفزنا لتقديمه معا، وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله”.

وكشف أحمد حلمي عن مفــ اجأة يمكن أن يتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه كان يعمل منذ 10 سنوات على فيلم من الممكن أن يجمع بينهما.

وأوضح أحمد حلمي أن الفيلم قد انتهي من كتابته وحاز على إعجاب منى زكي، معلقاً: “فيلم كاتبة من عشر سنين

وأنا وهي نفسنا نعمل الفيلم ده وهو عاجبها وهو مكس بأكثر من حاجة ..حتى هذي اللحظة الفيلم ده هو اللي على الطريق”.

الكلمات الدلالية لـ منى زكى فى ثلاثة إطلالات مختلفة خطفت الأنظار فى أحدث جلسة تصوير -تعرف على سعرها ..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منى زكى فى ثلاثة إطلالات مختلفة خطفت الأنظار فى أحدث جلسة تصوير -تعرف على سعرها ..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور