منى زكي: هذا ما فعله أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه.. ولهذا السبب يشجعني لتقديم الأدوار الكوميدية

8 نوفمبر 2017 - 4:21م sara عربى القاهرة - كل النجوم 2٬582 مشاهدة

منى زكي: هذا ما فعله أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه .. ولهذا السبب يشجعني لتقديم الأدوار الكوميدية

كشفت الفنانة المصرية منى زكي عن رد فعل زوجها الفنان أحمد حلمي عندما سمع شائعة عودة مرض السرطان له، والتي تم تداولها مؤخرا.

منى قالت، خلال استضافتها في برنامج “أحلى النجوم”: “أحمد اتضايق من هذه الشائعة كثيرا، وتسائل عن أسباب إطلاقها خاصة أن صحته جيدة، وهو دائما ما يطمئن على صحته بشكل دوري مع طبيبه في أمريكا، كان آخرها أثناء تواجدنا في أمريكا مؤخرا لحضور فعاليات التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال بمقر الأمم المتحدة، والطبيب طمئننا الحمد لله”.

وعلى جانب آخر كشفت الفنانة المصرية، أن حلمي دائما يشجعها لتقدم أدوارا كوميدية، وعن سبب ذلك، قالت مازحة: “أحمد دايما يقول لي لازم تعملي كوميدي لأنه بيشوفني وأنا منكوشة ومجنونة، لكن صعب أجد دور كوميدي مكتوب بشكل جيد”.

من هي منى زكي؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 18 نوفمبر عام 1977.
  • دخلت مجال التمثيل وعمرها 13 عام من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي.
  • عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، ثم درست في قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام جامعة القاهرة.
  • تعتبر رائدة الجيل الجديد من الفنانات الشابات، فمنذ عام 1998 وهي تتصدر قائمة أعلى الفنانات المصريات شعبية ونجاحًا.
  • أول فنانة حصلت على بطولات مطلقة في السينما الحديثة، منذ فيلمها “من نظرة عين” عام 2003 ثم “خالتي فرنسا” و”دم الغزال” و”إحكي يا شهر زاد”، وأسوار القمر”، كما شاركت في عدد كبير من الأفلام جنبا إلى جنب مع البطل.
  • تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك، وتزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي وانجبت منه ثلاثة أبناء هم: “لي لي وسليم ويونس”.

 

الكلمات الدلالية لـ منى زكي: هذا ما فعله أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه.. ولهذا السبب يشجعني لتقديم الأدوار الكوميدية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “منى زكي: هذا ما فعله أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه.. ولهذا السبب يشجعني لتقديم الأدوار الكوميدية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور