من النجمة التي ستجلس على كرسي”ذا فويس” بدلاً من شيرين عبدالوهاب؟!!

12 يوليو 2017 - 10:39م Amera عربى أميرة فخري 1٬590 مشاهدة

ترددت شائعات كثيرة بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة في برنامج ذا فويس للموسم الجديد، بعدما كانت واحدة من أهم أبطال البرنامج خلال الأعوام الماضية، كأحد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وربط الجمهور انسحاب المطرب الكبير كاظم الساهر من البرنامج بانسحاب شيرين، حيث قال بعض النشطاء أنه، بمجرد إعلان كاظم الساهر انسحابه النهائي من المشاركة في الموسم الرابع من البرنامج، تشجعت شيرين عبد الوهاب وأعلنت انسحابها، خاصة وأنها كانت ترغب في عدم المشاركة في البرنامج من الموسم الثاني، وصمدت حتى الثالث بعد تراجعها عن قرار الاعتزال والذي كان لعلي المولى مدير أعمال عاصي الحلاني دوراً مهماً في عودتها للفن مرة أخرى.

وقالت شيرين في تصريح سابق لها بأن سر انسحابها من المشاركة في البرنامج هو “انشغالها بإعداد ألبومها الجديد”، فضلًا عن خوضها السباق السينمائي بفيلم جديد.

واستبعدت شيرين، تقديم جزء جديد من برنامج “شيري ستوديو”، كونها لا تحب التكرار، على الرغم من سعادتها بالنجاح الذي حققه البرنامج، الذي تمت إذاعته على شاشة قناة “DMC”.

ومنذ لحظة الإعلان عن عدم المشاركة بدأت إم بي سي في البحث عن البديل لكاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب، وذكرت تقارير صحفية أن هناك محاولات بضم المطرب الإماراتي حسين الجسمي ليكون بديلاً للساهر، لكن الجسمي أعلن عدم موافقته.

أما النجمة التي قيل أنها ستكون بديلة لشيرين عبد الوهاب، ذكرت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات مع الفنانة إليسا، خاصة أنها تجربة سابقة في برامج اكتشاف المواهب، وهو برنامج The X Factor.

لكن مدير أعمال إليسا خرج ونفى كل هذه الأخبار، وأكد أنهم ليس لديهم أي علم بكل هذه الأمور.

وقال أمين أبي ياغي مدير أعمال الفنانة إليسا أن “كل ما تردد حول مشاركة إليسا بدلا من شيرين لا أساس له من الصحة، ولا نعرف مصدره”، مضيفاً أنه “لا توجد اتصالات بين إدارة البرنامج وإليسا”.

 

 

الكلمات الدلالية لـ من النجمة التي ستجلس على كرسي”ذا فويس” بدلاً من شيرين عبدالوهاب؟!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من النجمة التي ستجلس على كرسي”ذا فويس” بدلاً من شيرين عبدالوهاب؟!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور