من جديد كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يشعلان السوشيال ميديا بفيديو “تيك توك”..شاهد

28 أغسطس 2022 - 7:51م منار حسين مجتمع النجوم

من فترة لآخرى كان ينشر كريم محمود عبدالعزيز مقاطع فيديو تجمعه بالنجم سليمان عيد، يؤدي فيها الثنائي أغنية ما، وآخرها كان ما نشره منذ قليل كريم محمود عبدالعزيز، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

حيث عاد الثنائي الفني كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد إلى تقديم العديد من مقاطع الفيديوهات التمثيلية التي يقوم فيها الثنائي بتأدية الأغاني بتحريك الشفاه، فيما تعمل الأغنية في الخلفية بصوت مؤديها، على طريقة فيديوهات تطبيق «التيك توك».

وأدى كريم محمود عبدالعزيز وسليمان عيد في المقطع الأخير أغنية للمطرب الشعبي أحمد شيبة، بعنوان «أنا مش فاضيلكو»، وقدمها الثنائي بطريقتهم الكوميدية في مكان ساحلي يظهر في الخلفية.

وكان النجم كريم محمود عبدالعزيز قد تعاون مؤخرًا مع النجم سليمان عيد في مسلسل «البيت بيتي» والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل مكون من 10 حلقات وتم عرضه بشكل حصري في 26 مايو الماضي، عبر منصة «شاهد» وشارك في بطولته إلى جوار الثنائي كل من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول «شوقي» الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصراً عتيقاً، وتجمعه الصدفة بسائق تاكسي يسرقه يدعى «كراكيري»، ويضطر للعيش مع «شوقي» في القصر لتحدث بينهما الكثير من المواقف المضحكة، وتجسد ميرنا جميل دور «أحلام» زوجة “كراكيري”.

الكلمات الدلالية لـ من جديد كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يشعلان السوشيال ميديا بفيديو “تيك توك”..شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من جديد كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يشعلان السوشيال ميديا بفيديو “تيك توك”..شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور