من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.. رامز يقع في فخ إعلامي شهير حاول استدراجه لمقلب «رامز تحت الأرض».. تفاصيل كوميدية

10 يونيو 2017 - 6:12ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬537 مشاهدة

من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.. رامز يقع في فخ إعلامي شهير حاول استدراجه لمقلب «رامز تحت الأرض».. تفاصيل كوميدية

 

مازالت هناك بعض الخطوط الحمراء التي لا يستطيع الفنان المصري رامز جلال تجاوزها، وكذلك هناك عدد من الشخصيات لا يقترب منهم رامز إما لأنه يعرف أنهم سيسببون له مشاكل وإما لأنهم يتجنبونه بذكاء.

الإعلامي الرياضي مدحت شلبي أوقع رامز جلال في حبائله، وقام بحركة أفقدت رمزي رشده، وقص مدحت ما حدث معه بقوله إنه تلقى اتصال من الإعلامي نيشان ليطلبه لإجراء حوار معه في أبوظبي، ولم يشك مدحت عندما تأكد أنه نيشان واتفق على كل الإجراءات المادية.

مدحت بدأ يشك في الأمر عندما علم أن التصوير في أبو ظبي واتصل برامز جلال ليسأله فأقسم له رامز أن لا علاقة له بالموضوع، وأنه يقوم بتصوير فيلم في الغردقة، وبالفعل اتصل مدحت ليتأكد من تصوير رامز هناك واكتشف كذبه.

مدحت قال إنه علم أن رامز يخطط للايقاع به، وخطط مدحت بأن يرد له المقلب فاستمر في الإجراءات وجهز جواز السفر والتأشيرة ويوم سفره أرسل لرامز رسالة وكتب: «تعيش وتاخد غيرها يا رامز».

ولم يكن مدحت شلبي وحده الذي أفلت من قبضة رامز، ولكن هناك عدد من الفنانين أيضا فعلوا ذلك، ومنم  العنصر النسائي الأبرز أحلام ونانسي عجرم وغادة عبد الرازق.

شاهد ايضا مشهد لم يعرض من حلقة شاروخان مع رامز جلال

 

من هو مدحت شلبي

إعلامي رياضي من مواليد عام 1944.
تخرج من كلية الشرطة وترقي في عدد من المناصب.
متزوج من الفنانة سحر نوح.
بدأت علاقته بالرياضة من خلال اللعب من خلال فريق الشرطة.
فشل في أن يصبح لاعب كرة لأنه لا يمتلك موهبة.
عمل بالتدريب لفترة ثم توجه للتقديم التليفزيوني.

الكلمات الدلالية لـ من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.. رامز يقع في فخ إعلامي شهير حاول استدراجه لمقلب «رامز تحت الأرض».. تفاصيل كوميدية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.. رامز يقع في فخ إعلامي شهير حاول استدراجه لمقلب «رامز تحت الأرض».. تفاصيل كوميدية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور