مجتمع النجوم

“من داخل منزلها “حنان ترك تشعل السوشيال ميديا بفيديو خاص

شاركت الفنانة المصرية حنان ترك، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بعدد من الفيديوهات من منزلهاالتى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى وأطلقت عليها حكايات نونة.

حنان ترك فى مقطع فيديو، وهي تقوم بأعمالها المنزلية، كما ظهرت في مقطع فيديو أخر وهي تعلم ابنتيها الصغار القراءة باللغة العربية.

وظهرت حنان ترك في فيديو آخر بصحبة عائلتها وهى تقوم بصناعة الخبز في المطبخ وتفاعل معها عدد كبير متابعيها متمنيين لها السعادة مع عائلتها.

حنان ترك والأكل الصيني

كما نشرت فيديو طريف لها خلال تواجدها برفقة إحدى صديقاتها في مطعم صيني، وظهرت حنان ترك في الفيديو وهي تتعلم طريقة الأكل بالعصيان ولكنها لم تتحمل فقامت بوضعها جانبًا في الطبق وأخرجت ملعقة من حقيبة يدها وتناولت بها المكرونة التي أمامها.

تصريحات حنان ترك عن السياسة والفتوى

وكانت الفنانة حنان ترك، في أول ظهور لها مع جمهورها من خلال لايف عبر موقع فيسبوك، حـ ــذرت خلاله من صفحات مزيفة تنسب تصريحات على لسانها وجاء في تصريحاتها:

– أنا جاهــ ـلة سياسيًا جدًا ولست مؤهـــلة أن أعطي فتوى، لأني درست علوم شريعة على سبيل النجاة وليس الدعوة.

-هناك صفحات تنسب كلامًا في السياسة والدين على لساني، الرجاء الإبـــلاغ عنها.

– أنا أصغر من إني أفتي في الدين، وليس لي سلطة أن أحـــرم شيئا أو أحلله.

– أصحابي وحبايبي زعلوا مني عندما اعتقدوا إن البوستات التي نشرت من حسابات مزيــ ــفة منسوبة لي، والصراحة أخدت على خاطري منهم عشان صدقوا.

اعتــ ــزال حنان ترك للفن

يذكر أن حنان ترك، كانت قد قررت اعتــ ـزال الفن منذ عشر سنوات عام 2012، من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج التلفزيونية التي قدمها الإعلامي اللبناني نيشان “أنا والعسل” خلال شهر رمضان، وذلك بعد أن قدمت آخر أعمالها التلفزيونية “أخت تريز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى