من مجموعة زهير مراد.. تعرف على سعر فستان درة الذي خطف الأنظار في عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد.. صور

4 نوفمبر 2020 - 9:38م sara عربى، مشاهير

احتفلت الفنانة التونسية درة وعريسها رجل الأعمال هاني سعد، بعقد قرانهما بمدينة الجونة، بحضور عدد من الفنانين.

الفنانة التونسية تألقت في الحفل عقد قرانها بفستان أبيض مجسم متوسط الطول، من مجموعة ما قبل خريف 2020 للأزياء الجاهزة لزهير مراد، وقد بلغ سعره 3205 دولارا أمريكيا.

الاحتفال أقيم بأحد فنادق المدينة عقب انتهاء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ومغادرة الصحفيين والإعلاميين وبعض الفنانين الذين لم توجه إليهم الدعوة.

درة نشرت صور من حفل عقد قرانها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت بقولها: “الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر”.

وأضافت: “شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا… ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان”.

يذكر أن هانى سعد مهندس ديكور مصري، من مواليد القاهرة عام 1980، تخصص فى مجال الهندسة المعمارية، ليصبح احد أهم الأسماء اللامعة محليا وعالميا، إذ أثبت جدارة وكفاءة واسعة فى تنفيذ مشروعات هامة وكبرى منحته شهرة فى مجاله، حتى اتخذه جيل الشباب كقدوة لقصة نجاح عصامية، حققها عبر مشوار ليس بهين.

سبق له الزواج مرة واحدة ولديه ابن وابنة من تلك الزيجة التي لم يُكتب لها الاستمرار كما تربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم في الوسط الفني، منهم أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، وأمير كرارة الذي ينشر له صور معه باستمرار ويتبادلان الإعجابات والتعليقات.

الكلمات الدلالية لـ من مجموعة زهير مراد.. تعرف على سعر فستان درة الذي خطف الأنظار في عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من مجموعة زهير مراد.. تعرف على سعر فستان درة الذي خطف الأنظار في عقد قرانها على رجل الأعمال هاني سعد.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور