من هي بطلة كليب “ركبني المرجيحة” الذي لاقى سخرية واسعة؟.. هذه مهنتها الحقيقية

15 يوليو 2017 - 9:53م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 64٬403 مشاهدة

من هي بطلة كليب “ركبني المرجيحة” الذي لاقى سخرية واسعة؟.. هذه مهنتها الحقيقية

بعد ساعات قليلة من طرحه، لاقى كليب “ركبني المرجيحة” سخرية واسعة في مصر، لدرجة أن الجميع تحدث معه باعتباره نموذجًا بارزًا للفن الهابط، وطالبوا بحذفه سريعًا.

ويرجع الجدل الكبير وراء الأغنية كلماتها التي اعتبر البعض أنها غير لائقة، إضافة إلى صوت موديل الكليب التي تسمى دالي حسن، ولكنها اعترضت على هذه الانتقادات وقالت إن صوتها مميزا، وإن عدد من المنتجين يرغبون في التعاقد معها، لإحياء الحفلات الغنائية والألبومات.

وفي أول تصريحات لدالي أشارت إلى أنها من مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بدلتا مصر، ولفتت إلى أن الأغنية هي جزء من فيلم سينمائي يتم تصويره، ويحمل نفس اسم الأغنية، ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم في العيد.

والفيلم سيكون كوميديا يرصد ظاهرة أطفال الشوارع، والأطفال الذين نشأوا في دور رعاية بدون أهل.

ودالي تعمل كخبيرة ماكياج، ولها مركز تجميل خاص، وتقوم بتعليم فنون الكوافير، عملت مع الكثير من الفنانات، وحصلت دالي على شهادة تقدير ودرع مهرجان الأوسكار ايجيبت لأفضل خبيرة تجميل.

تقول دالي إن الأغنية هدفها الترويج للفيلم إلى جانب نوع من الترفيه على الشعب المصري، حيث إنها أغنية كوميدية في المقام الأول، وتشير إلى أنها تصور كليب لأول مرة، وإنه لاقى ردود فعل سلبية نظرا لسوء تصويره.

الغريب أن الكليب لم يكن من المتوقع أن يحقق تلك الضجة على مواقع التواصل، ولم يكن أحد يتخيل أن يتم مشاهدته ملايين المرات في أيام قليلة، ولكن الأغرب أن الكليب تم تصويره في شهر رمضان بحسب ما كشفت بطلته، لأنه تم تصويره بدون مخرج!!

شاهد الكليب الصدمة.. ركبني المرجيحة

الكلمات الدلالية لـ من هي بطلة كليب “ركبني المرجيحة” الذي لاقى سخرية واسعة؟.. هذه مهنتها الحقيقية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من هي بطلة كليب “ركبني المرجيحة” الذي لاقى سخرية واسعة؟.. هذه مهنتها الحقيقية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور