من هي “خلود” التي اعتقلتها السعودية بتهمة الفعل الفاضح.. صور

20 يوليو 2017 - 7:45ص عماد عربى القاهرة - كل النجوم 40٬781 مشاهدة

من هي “خلود” التي اعتقلتها السعودية بتهمة الفعل الفاضح.. صور

أثارت الناشطة خلود اليافعي بلبلة كبيرة على مواقع التواصل، وانتقادات واسعة من قبل مغردين سعوديين بعد نشرها فيديو أثناء تجولها بالقرية التراثية في أشيقر بملابس اعتبرها البعض فاضحة ومخالفة للعادات السعودية.

ضجّت المواقع الإلكترونية، في اليومين الماضيين، بأخبار الناشطة خلود اليافعي، التي لاحقتها السلطات السعودية في الرياض. وأكّد بعض الناشطين أنّ “مودل خلود” ليست سعودية، بل هي تحمل الجنسية اليمنية، في الوقت الذي لم توضح الشرطة السعودية هذا الموضوع.

كانت شرطة الرياض قد ألقت القبض على خلود بعد تحديد هويتها، واستُمع الى إفادتها، لتحوّل لاحقاً الى النيابة العامة لاتّخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

وأعلنت “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” أنها رصدت مقطع فيديو لفتاة بلباس مخالف، يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن المتحدث باسم فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن الهيئة قامت بإجراء ما يلزم حيال هذه المخالفة والتنسيق مع الجهات المختصة في ذلك.

وكان مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه خلود في القرية التراثية بأشيقر، قد لاقى انتقادات واسعة وسط مطالب بالقاء بالقبض على الفتاة والشاب الذي صوّرها بعد أن اعتبر عدد من المغردين أنهما تحديا القوانين والعادات في المملكة. فيما أعرب مغردون عن تضامنهم مع خلود على اعتبار أن الملابس هي حرية شخصية.

شاهد أيضاً : فتاة حسناء تتعرض لموقف محرج خلال رقصها مع صديقتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “من هي “خلود” التي اعتقلتها السعودية بتهمة الفعل الفاضح.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور