مها أبو عوف.. آخر زوجات عمر خورشيد التي فقدت جنينها بعد صدمة مصرعه.. صور

15 أغسطس 2017 - 8:22م عماد زمان يافن، عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 15٬658 مشاهدة

مها أبو عوف.. آخر زوجات عمر خورشيد التي فقدت جنينها بعد صدمة مصرعه.. صور

لم تكن مها أبوعوف أول زوجات الموسيقار الراحل عمر خورشيد لكنها كانت آخر زوجاته لم تتحدث كثيرا عنه لكنها تحمل ذكريات جميلة معه باستثناء يوم الوفاة ذلك الحادث الذي هز الوسط الفني كله ومازالت أسراره غامضة حتى الآن.

مها أبوعوف هي شقيقة الفنان عزت أبوعوف وإحدى عضوات فرقة الفور إم التي شكلها أبوعوف مع شقيقته.

لم تحظ مها بالبطولة المطلقة رغم مشاركتها في العديد من الأعمال لكن زواجها من خورشيد اضاف لها شهرة خاصة بعدما قيل إن عمر كان سعيدا بحملها وهو ا لحمل الذي لم يكتمل حيث سقط الجنين حزنا عليه.

في ليلة الحادث كان عمر متجهاً في شارع الهرم ذاهباً إلى نادي ليلي ليلتقي ببعض الأصدقاء  وقد شهد في تلك جلسة مصالحة مع زوجته دينا بعد أن تأزمت علاقته معها بسبب زواجه من مها أبو عوف.

حاول عمر أن يتجنب الشابان اللذان كانا يطاردانه وكان يقود سيارته بسرعة كبيرة حيث وصل إلى نهاية شارع الهرم وفقد السيطرة على عجلات السيارة واصطدم بعامود إنارة وضربت رأسه بزجاج السيارة ومن ثم تقطّعت الشرايين في رقبته وتوفي على الفور.

نقلت زوجته دينا التي كانت ترافقه مع الفنانة مديحة كامل إلى المستشفى حيث كانت تعاني من إصابات وجروح بليغة وقد تم إخفاء خبر وفاة عمر عنها أثناء تواجدها في المستشفى  أما عمر فقبل وفاته كان سعيداً لأنه سوف يصبح أب حيث كانت زوجته مها حاملاً ولكنها أجهضت على أثر وفاة عمر من تأثير صدمتها .

شاهد أيضاً: عروس تصيب زوجها بالصدمة أمام «المعازيم»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مها أبو عوف.. آخر زوجات عمر خورشيد التي فقدت جنينها بعد صدمة مصرعه.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور