مهيرة عبد العزيز ترد على صورها في أحضان محمد رمضان وانتقادات تقسو عليها: أنت متزوجة!

18 أبريل 2021 - 3:57م منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز صوراً لها برفقة النجم المصري محمد رمضان  مثنية على موهبته التمثيلية في مسلسله الأخير موسى وممتدحة نجوميته.
 

صورة مهيرة عبد العزيز ومحمد رمضان التي أثارت الجدل



الصور التي نشرتها مهيرة عبد العزيز برفقة محمد رمضان أثارت ضجة واسعة بين رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنّها ظَهرت فيها وهي تحتضنه بطريقة وِدّية لم تسلم من تعليقات المتابعين عبر تويتر وانستقرام، الذين علقوا تعليقات جارحة، مذكرين إياها بأنّها امرأة متزوجة، ومعتبرين بأن ما فعلته يُخالف العادات والتقاليد، وخصوصاً أنّها امرأة مُتَزَوِّجة.

ومع ازدياد التعليقات والتغريدات المنتقدة لها ما كان من مهيرة إلا أن حَذَفَت الصورة ومقاطع الفيديو احتراماً لمتابعيها. كما دفعت الانتقادات بمهيرة للردّ بمنشور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: «محمد رمضان صديق عزيز على قلبي وهو متل أخي أفرح لنجاحاته متل ما بيفرح لنجاحاتي… كل الحب والاحترام لموهبته في مسلسل موسى».


ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: “وش موضوع سلم واحضن وبوس شالسالفة؟ وين عايشين احنا؟ استغفرك ربي وأتوب إليك” و”هيا مش متزوجة؟” و”الحرام صار حلال عندهم أخذتهم الدنيا” و”هو شلون يصير هيجي حضن وقبلات؟” و”وشلون حاضنها مبروك عليك هل الصديق أحسها مجاملة كثير الصور والقول”.

كما تم تناقل مقاطع أخرى سمع في أحدها صوت مهيرة وهي ترحب بالفنان واصفة إياه بالباشا. كما ظهرت معه في فيديو آخر وهما يستقلان السيارة ويستمعان إلى إحدى أغنياته.

ويشار إلى أن رمضان أعلن في وقت سابق الحدث من خلال حسابه الخاص في التطبيق وكتب متوجهاً إلى متابعيه: «ترقبوا المفاجئة الليلة على برج خليفة الساعة 7 مساءً بتوقيت دبي».

الكلمات الدلالية لـ مهيرة عبد العزيز ترد على صورها في أحضان محمد رمضان وانتقادات تقسو عليها: أنت متزوجة!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مهيرة عبد العزيز ترد على صورها في أحضان محمد رمضان وانتقادات تقسو عليها: أنت متزوجة!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور