مواقف طريفة ومخجلة تعرض لها الفنانون في ليلة الزفاف.. صور

5 يناير 2016 - 2:58م هويدا ابو سمك مجتمع النجوم القاهرة - كل النجوم

تعرض بعض الفنانين لعدد من المواقف بعضها طريف والآخر محرج في ليلة الزفاف، والتي ظلوا يتذكرونها رغم مرور السنوات.

الفنانة المصرية داليا مصطفى في ليلة زفافها على الفنان شريف سلامة وجدت نفسها محاصرة من الصحفيين لدرجة أنها لم تستطع أن تدخل القاعة ووصلت للمعازيم متأخرة، ولكن لم يكن ذلك أبشع ما حدث لهما، فلم تنسى داليا أن حذائها كان ضيق جدًا وأنها اضطرت لخلعه، بينما تمزق بنطال شريف سلامة ليضعه في حيرة.

داليا مصطفى وشريف سلامة

الفنانة منال سلامة هي وزوجها المخرج عادل أديب حدث لهما موقف طريف، حيث كان الزفاف في أحد المراكب النيلية التي كان من المفترض أن يقضي فيها العروسان ليلتهما الأولى ولكنهما عدلا الخطة في آخر لحظة وقررا الذهاب لبيتهما، ولكن اكتشفا الثنائي أنهما جائعين جدًا ولكن للأسف الثلاجة كانت فارغة.

منال سلامة وزوجها

من المتعارف عليه أن يذهب العريس في لية زفافه ليأخذ عروسه من الكوافير، ولكن هذا لم يحدث مع المطربة المصرية سوما التي شعرت بحالة من الرعب بعدما تأخر زوجها عازف الكمان مصطفى أمين على الذهاب إليها.

سوما وزوجها

سوما انتظرت لأكثر من ساعتين دون فائدة وعندما لم يرد زوجها على التليفون أخذت سيارتها وذهبت إلى بيته لتأخذه، وشعرت وقتها أن الموقف محرج ومضحك في نفس الوقت، حتى أن أصدقائها يعايرونها بسبب ما فعله زوجها.

الفنانة ميرنا وليد اضطرت هي وزوجها وائل الدجوي أن يرتبا للعرس في أسبوع وحد، ولكن قبل ليلة الزفاف بساعات اكتشف ميرنا أن فستان زفافها غير متناسق عليها وبه عيوب، فذهبت لإصلاحه، وتقول إنها لا تنسى هذا الموقف أبدًا.

ميرنا وليد وزوجها

في حفل زفاف حمادة هلال على زوجته أسماء سميح ظل الحضور ينتظره لساعات، وكانت مفاجأة طريفة عندما وجده يدخل مع عروسة بسيارة الفنان تامر حسني القاعة.

حمادة هلال

في حفل زفاف الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي على الفنان مصطفى فهمي خططا أن يرتديا ملابس بيضاء وأن يخبرا الحضور بذلك حتى لا يرتدي أحد غيرهما هذا اللون، ولكن أفسد منصور الجمال الزوج السابق لليلى علوي الخطة، عندما ارتدى بدلة بيضاء، واعتذر منهما.

رانيا فريد شوقي

لا تنسى الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين ليلة زفافها على الفنان محمد رياض، ومن أكثر المواقف الطريفة التي تتذكرها هو نوم الفنان حكيم، وذلك بعد أن تأخر الحفل للساعات الأولى من الصباح.

رانيا محمود ياسين

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين سقطت من الضحك بسبب موقف أخيها الأصغر الذي كان يقودها إلى عريسها المخرج باخوس علوان في ليلة الزفاف.

دوللي شاهين

شقيق دوللي ظل يتباطأ ويحذرها من الزواج وحثها على الهرب من العرس، فضحكت دوللي وسط تساؤلات الحضور عن سبب ضحكاتها.

الكلمات الدلالية لـ مواقف طريفة ومخجلة تعرض لها الفنانون في ليلة الزفاف.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مواقف طريفة ومخجلة تعرض لها الفنانون في ليلة الزفاف.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور