موعد مباراة مصر والجزائر اليوم فى بطولة كأس العرب والتشكيل المتوقع

7 ديسمبر 2021 - 1:24م المحرر رياضة

مباراة مصر والجزائر ، اشتعلت منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في دولة قطر، ولاسيما في المجموعة الرابعة التي تضم المنخب المصري والجزائري لى جانب السودان ولبنان.

مباراة مصر والجزائر

ويترقب الجمهور المحب لكرة القدم مباراة مصر والجزائر المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي ستشهد منافسة كبيرة، حيث ضمن المنتخبان التأهل، ويتبقى تحديد المركزين الأول والثاني.

مباراة مصر والجزائر الصعبة

وتقام مباراة مصر والجزائر في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب للمنتخبات المقامة في العاصمة القطرية، حيث يمتلكان حظوظا متساوية للفوز باللقب الذي ياتي لأول مرة برعاية “فيفا”.

موعد مباراة مصر والجزائر

وتنطلق مباراة مصر والجزائر مساء اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والـ11 بتوقيت االإمارات المتحدة، في مواجهة من المتوقع أن تكون قوية.

القنوا الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية عن نقل مباراة مصر والجزائر عبر تردداتها المفتوحة والمجانية عبر نايل سات وعرب سات وسهيل سات، لى جانب قنوات الكأس.

ظروف مباراة مصر والجزائر

وتأتي مباراة مصر والجزائر في ظروف خاصة، حيث يتساوى المنتخبان في مجموع النقاط بعدما وصلا إلى النقطة السادسة، من الفوز على منتخبي لبنان والسودان وسجلا 6 أهداف، ولم يدخل في شباكهما أية أهداف.

ترتيب المجموعة بعد مباراة مصر والجزائر

ويتحدد ترتيب المجموعة الرابعة عقب انتهاء مباراة مصر والجزائر من خلال إجراء القرعة حالانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين وتم اللجوء إلى خاصية اللعب النظيف.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والجزائر

ومن المقرر أن يخوض البرتغالي كيروش مدرب المنتخب الوطني مباراة مصر والجزائر بتشكيل مكون من الشناوي في المرمى وأمامه أكرم وحجازي والونش مع فتوح، وفي الوسط السولية وحمدي فتحي، أمامهما حسين فيصل ومصطفى فتحى ومحمد شريف ومروان حمدى.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “موعد مباراة مصر والجزائر اليوم فى بطولة كأس العرب والتشكيل المتوقع“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور