ميرفت أمين تنجـــو من المـــوت بعد انـــدلاع حـــريق هــــائل بعمارتها.. والفنانة تكشف تفاصيل ما حدث في أول تعليق لها

7 سبتمبر 2021 - 7:29ص منار حسين مجتمع النجوم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ نجـــت الفنانة المصرية ميرفت أمين من المـــوت، بعد انـ ــدلاع حـ ــريق هــ ـائل في العمارة التي تسكن بها.

وقد ترددت أنباء أن الفنانة نجـــت من الحـ ــريق بعد قفـــزها من خلال سلم إلى سطح العمارة، إلا أن ميرفت أمين نفت هذه الأنباء في أول تعليق لها.

ميرفت أمين أكدت أنها لم تتحرك من شقتها في حي المهندسين ، ولم تصعد إلى سطح العمارة كما ذكرت التقارير، لافتة إلى أن الحــ ـريق نشـــب في شقة بالدور السادس تملكها إحدى الشركات ولا يسكنها أفراد، بينما هي تسكن في الدور الرابع.

وأضافت أنها فوجئت بسقــ ــوط الكثير من المياه الصادرة من سيارات الإطـــفاء لإطــفاء الحـ ــريق في شرفة منزلها، وكذلك سقــ ـوط آثـ ــار الحــ ـريق في شبابيك منزلها.

وكانت ميرفت أمين قد مرت مؤخرا بحالة حـــزن شــ ـديدة، بعد وفــ ـاة أقرب صديقاتها وهي الفنانة دلال عبدالعزيز، وقبلها الفنانة رجاء الجداوي.

وأثارت منة حسين فهمي القلـ ــق حول حالة والدتها ميرفت أمين بعد وفــ ـاة صديقتها المقربة دلال عبدالعزيز، حيث قالت: “مازلت غـ ــير مصــــدقة، أحاول العـــثور على الكلمات لنعـــيك، عندما أنظر إلى أمي أجدها محــ ـطمة وتشعر بالفــ ــراغ الكبير في حياتها”.

ونعـ ــت دلال عبدالعزيز، بقولها: “لا أجد الكلمات التي تكفي لوصفك، فقد كنتي صديقتي وكنتي أمي، كنتي رمزا للاستقــــرار والأمان بالنسبة لي”.

واختتمت كلامها، بقولها: “كان حبك الحقيقي وعنــــاقك المريح دائمًا المـــلاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا.. الآن أنا تائـــ ـهة ومــ ــرعــوبة”.

الكلمات الدلالية لـ ميرفت أمين تنجـــو من المـــوت بعد انـــدلاع حـــريق هــــائل بعمارتها.. والفنانة تكشف تفاصيل ما حدث في أول تعليق لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ميرفت أمين تنجـــو من المـــوت بعد انـــدلاع حـــريق هــــائل بعمارتها.. والفنانة تكشف تفاصيل ما حدث في أول تعليق لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور