ميرنا وليد تتحدث عن حياتها الزوجية “زوجى موظف ولكنه ملياردير ولما بدخل المطبخ بتخنق وأعيط وسلقت الفرخة فى 12 ساعة”..فيديو

4 يوليو 2022 - 6:15م منار حسين مجتمع النجوم

تحدثت الفنانة المصرية ميرنا وليد عن زوجها وحياتها الزوجية لأول مرة، كاشفة أنها اتخذت قرار الزواج بصــعوبة، وذلك خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر.

ميرنا وليد قالت إن أصــعب عقــد وقعت عليه هو عـــقد قرانها بسبب اختيارها شريك حياة من بين رجال العالم يتقــاسم معها تفاصيل حياتها، قائلة: “أصعب عــقد ممكن تكتبيه في حياتك هو عــقد جوازك لأسباب كتير لأنك بتخــتاري رجل دونا عن كل رجالة العالم وتفاصيل حياتك حاجة صـعبة خاصة أنك تدي عمــرك وحريتك ويومك لراجل”.

وكشفت الفنانة المصرية حقيقة زواجها من ملياردير، مؤكدة أن زوجها موظف في أحد شركات الطيران، قائلة: “زوجي موظف، ويعمل كابتن طيران بشركة مصر للطيران، فهو ليس رجل أعمال وليس لديه عمل خاص، ولكنه ملياردير بمشاعره”.

وأضافت أنه برغم الكثير من عروض الزواج من داخل وخارج الوسط  الفني إلا أنها فضلت زوجها لأن جمعتهما صداقة قبل الزواج، ولأنه يشبهها في طريقة التفكير، مؤكدة أن أكثر صفة جذبتها له هي حنيته عليها هي وأطفالها.

ومن ناحية أخرى، كشفت ميرنا وليد أنها لا تعرف كيف تطبخ، وتنتابها مشاعر ســلبية عندما تدخل المطبخ، حيث قالت: “مــاليش في المطبخ ومبحــبهوش.. لما بدخل المطبخ بتضــايق.. ولما أتزوجت كنت بدخل المطبخ أعــيط”.

وأكدت أنها حاولت سلق فرخة لكنها فشــلت، حيث قالت:” سلقت فرخة في 12 ساعة ومعرفــش باظــت ليه.. أنا بحب الأكل وذواقة ولكن مبــعرفش أطبخ”.

أحدث ظهور لميرنا وليد مع ابنتيها:

وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر صورة حديثة للفنانة المصرية ميرنا وليد برفقة ابنتيها، في ظهور نادر لهما.

ابنتا ميرنا وليد ظهرتا معها في الصورة بعدما أصبحتا شابتين فاتنتين، وقد ورثتا منها بعض ملامــ ــحها بالإضافة للبشرة البيضاء والشعر الناعم.

وكانت الفنانة ميرنا وليد، قد احتفلت بعيد الأم، من خلال الخضـ ــوع لجلسة تصوير جديدة، شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع “الفيس بوك”.

وظهرت ميرنا خلال الجلسة برفقة ابنتيها، حيث خــ ـطفتا الأنظار بجمالهما الذي حاز على إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وكانت الإعلامية منى الشاذلي قد استضافت من قبل الفنانة ميرنا وليد وابنتيها مريم ومايا، في برنامج “معكم” على قناة CBC، والتي روت كواليس عن حياتها الشخصية وعلاقتها بهن.

 

وأكدت ميرنا وليد أنها تذاكر لابنتيها دروسهما بشكل دائم وأنها تحرص على متابعة واجباتهما المدرسية طوال فترة الدراسة.

وأجمعت مريم ومايا أن والدتهما ميرنا وليد “بتعـ ــك في الأكل” بينما اعـــترفت ميرنا وليد أن ابنتيها تحصلان على ملابسها وأدوات تجميلها ليلعبا بها.

وميرنا وليد ممثلة مصرية لبنانية بدأت مشوارها الفني عام 1991 ، ومن بين أعمالها: “قاسم أمين، ذئاب الجبل، أم كلثوم، قصة الأمس”، ومن بين الأفلام: “الراعي والنساء، ديسكو ديسكو”.

 

ابتعدت ميرنا وليد عن الفن لعدة سنوات، وكان آخر عمل شاركت به مسلسل “قيـــد عائلي” الذي عرض عام 2019، وهو من بطولة عزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وبوسي، وميرفت أمين، وغيرهم.

وميرنا متزوجة من كابتن طيار “محمود الدجوي”، الذي أستطاع أن يلفت أنظار عدد من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بهما كثنائي، ولكنها كانت قد صرحت أن فستان زفافها كان له ذكرى صعبة في حياتها، وقالت: ” لأنه لم يكن يعجبني ولم أشاهده إلا ليلة الزفاف بسبب ضيق الوقت، لذلك اضطررت لارتدائه”.

إلا أنها من ناحية أخرى أكدت أن “دبلة خطوبتها” من الأشياء الغالية على قلبها، وكشفت عن السبب بقولها: “دبلة خطوبتي، من الأشياء الغالية على قلبي، ليس لثمنها وإنما لقيمتها المعنوية، وقد حفرت عليها اسم زوجي وائل باللغة الإنكليزية من الخارج، وليس داخل الدبلة كما هو معتاد”.

واحتفلت ميرنا بالزفاف في حفل أسطوري بأحد الفنادق الكبرى بعد قصة حب استمرت لأكثر من 6 سنوات، ليسافرا بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء شهر العسل.


وأشارت وليد إلى أن قرانها عُقد في شهر رمضان قبل سفرها هي وزوجها لأداء مناسك العمرة، وأنها اشترت فستان الزفاف من بيروت، بينما لوازم شقة الزوجية من السعودية ومصر .


وحضر حفل الزفاف أسرة العروسين، وزملاء ميرنا وليد في الوسط الفني فاروق الفيشاوي، وخالد زكي، ونقيب الممثلين المصريين الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا، ومجدي كامل، والمخرج يوسف شرف الدين، وسامي العدل وزوجته ماجدة نور الدين، إلى جانب سفير لبنان في القاهرة خالد زيادة، وقام بإحياؤه مدحت صالح، وتامر حسني، ومصطفى قمر، والراقصة دينا.

الكلمات الدلالية لـ ميرنا وليد تتحدث عن حياتها الزوجية “زوجى موظف ولكنه ملياردير ولما بدخل المطبخ بتخنق وأعيط وسلقت الفرخة فى 12 ساعة”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ميرنا وليد تتحدث عن حياتها الزوجية “زوجى موظف ولكنه ملياردير ولما بدخل المطبخ بتخنق وأعيط وسلقت الفرخة فى 12 ساعة”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور