ميريهان حسين تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير والمتابعين”وصلتى لكدة إزاى”..صور

1 يوليو 2022 - 12:54ص منار حسين مجتمع النجوم

في أحدث جلسة تصوير لها أثارت الفنانة ميريهان حسين جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” ،بصورة  بدت فيها بخسارة وزن واضحة، مرتدية فستاناً باللون الأبيض ذا أكمام طويلة، وتاركةً خصلات شعرها منسدلة على كتفيها.

وعلّقت ميريهان على الصورة بالقول: “أنا دعمي الخاص بنفسي”، وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها، والتي تمحورت على سر نحافتها.

وكانت ميرهان حسين قد قدمت مؤخرًا مسلسل «نقل عام» رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم: «محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير.

هذا وشاركت أيضًا ميرهان حسين في مسلسل «أنا وهي»، وشاركت البطولة مع أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي.

ميريهان حسين وموهبة التقليد

تمتلك الفنانة موهبة التقليد فقد العديد من الفنانات وجاء ذلك عن طريق استخدام حرف الميكب للوصول للشخصية المطلوبة مع تقليد نبرة الصوت ومن أشهرها تقليدها للفنانة نبيلة عبيد

 

وأخر الفنانات التى قلدتها منى زكى حيث نَشَرَت الفَنّانة ميرهان حسين مقطعاً للنجمة منى زكي وهي تقلدها فيه عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على إنستغرام، حيث كان يجمعها بالأداء الصوتي الفنان أحمد السقا في أحد أعمالهما سوياً.


وأتقنت ميرهان حسين الشبه الشكلي مع النجمة منى زكي وفي طريقة أدائها أيضاً حيث أمسكت عَدّة ورقات ووضعت نظارة على عينيها وكتبت «مينشن» تفاعلياً للنجمة منى زكي.

ميريهان حسين هى ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة 28 أكتوبر عام 1982، وشاركت في فيلم (عمر وسلمى 2)، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: (دوران شبرا، خرم ابرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت).

الكلمات الدلالية لـ ميريهان حسين تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير والمتابعين”وصلتى لكدة إزاى”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ميريهان حسين تثير الجدل بأحدث جلسة تصوير والمتابعين”وصلتى لكدة إزاى”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور