مينفعش أخلف من رقاصة.. الراقصة هندية تعترف بإجهاض طفلها بسبب زوجها.. تعرف على هويته

8 نوفمبر 2022 - 12:22ص ayasalah مشاهير، مطربون ، مشاهير

كانت من الوجوه المألوفة في سينما الثمانينات، وخاصة مع الزعيم عادل إمام، فشاركته الكثير من الأفلام، مثل: حنفي الأبهة، وكانت تقوم بدور راقصة كما كانت في الواقع، لكنها اختفت منذ سنوات طويلة ولم تعد تظهر إلا قليلًا.. هي الراقصة هندية.

هندية ظهرت مؤخرًا في حوار تلفزيوني، كشفت فيه بعض التفاصيل عن حياتها الخاصة، واعتزالها الرقص، مؤكدة أنها لم تعتزل التمثيل كما قيل عنها، وإنما اعتزلت الرقص، وذلك بإرادتها ودون أن يجبرها أحد، وأضافت أنها اعتزلت مهنة الرقص نهائيًا بعد وفاة شقيقها قائلة: بعد أسبوع من وفاة أخويا، قُلت ربنا بعتلي إشارة ومن ساعتها مرجعتش للشغل تاني.

كما أعربت الراقصة المعتزلة عن حزنها بسبب عدم عرض أعمال فنية عليها خلال الفترة الأخيرة، معقبة: أنا مستورة أوي مش محتاجة أدور على شغل.

ومن أبرز التصريحات الصادمة التي تناولتها أنها أجهضت جنينها بعدما رفض زوجها أيمن السويدي، الإنجاب منها، وقال “مينفعش أخلف من رقاصة”.

قالت الراقصة هندية:”لما طليقي أيمن السويدي تزوج من المطربة الراحلة ذكرى مزعلتش لأنها إنسانة جميلة وكان صاحبتي وكنت بقعد معاها كتير أوي عند هاني مهنا وفيصل ندا”.

زيجات أيمن السويدي

وتابعت:”أيمن السويدي في وقت زواجه من ذكرى تزوج من جيهان قمري وحنان ترك، ستات تانية، ولكن لما كان معايا كان ماشي زي الساعة”.

وأضافت:”من عشرتي لـ أيمن السويدي انه ممكن يقتل نفسه لإنه كانت الأنا عنده عالية وهو دلوعة العيلة وكان متدلع بزيادة فمن الوارد أنه يكون انتحر خاصة أن فيه رواية أنه كان شارب”.

وكان الموسيقار هاني مهنا أوضح في تصريحات سابقة: أن أيمن السويدي قتل زوجته المطربة الراحلة ذكرى بعدما أخبرته برغبتها في الإنجاب إلا أنه كان رافضا الأمر، عندها توتر وحدث بينهما مشادة كلامية فحاول هو إخافتها وأطلق رصاصة في الهواء لكنها اصابت صدرها، وبعدها ظهر خائفا من حكم الإعدام فقرر التخلص من حياته.

الكلمات الدلالية لـ مينفعش أخلف من رقاصة.. الراقصة هندية تعترف بإجهاض طفلها بسبب زوجها.. تعرف على هويته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مينفعش أخلف من رقاصة.. الراقصة هندية تعترف بإجهاض طفلها بسبب زوجها.. تعرف على هويته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور