مي العيدان لأحمد بدير: سهير البابلي تفت على قرعتك.. والمحاكم مفتوحة من ٧ صباحا

30 نوفمبر 2020 - 12:08ص sara عربى، مشاهير

قرر الفنان المصري أحمد بدير مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب تنمرها عليه، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مي العيدان علقت على هذا الأمر، على حسابها بموقع “انستجرام”، حيث قالت: “أرد على هذا الخبر احب اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك”.

وأضافت: “قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب و القذف ونسب شيء ليس فيك اصلا وانا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا اقرع و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه”.

وتابعت: “ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته”.

وكان محامي أحمد بدير قد أصدر بيان قال فيه إن الفنان قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بسبب ما تعرض له من تنمر وسب وإساءات لفظية من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونقل المواقع الإلكترونية تلك الإساءات في حقه.

وكانت مي العيدان قد نشرت صورة لأحمد بدير وابنته “سارة” وعلقت: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.

ومن جانبها، ردت “سارة” ابنة أحمد بدير، عبر “فيسبوك”، قائلة: “طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التـ ـنمـ ـر وخصوصا التـ ـنمـ ـر على الفنانين!”.

وأضافت: “بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة: أولا.. أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هـ ـجو م الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!”.

وتابعت: “ثانيا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة (مع احترامي لكل الفنانين طبعا)، ثالثا أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنـ ـمـ ـر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!، وأخيرا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كدة”.

ثم نشرت “سارة”، صورة أخرى مع والدها، وعلقت عليها: “تعرفي يا أستاذة مي تلاقيلي عريس أسمراني وقمر كدة شبه أبويا”.

الكلمات الدلالية لـ مي العيدان لأحمد بدير: سهير البابلي تفت على قرعتك.. والمحاكم مفتوحة من ٧ صباحا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي العيدان لأحمد بدير: سهير البابلي تفت على قرعتك.. والمحاكم مفتوحة من ٧ صباحا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور