مي حلمي تثير الجدل وتلمح بدخولها “علاقة حب” جديدة بعد انفصالها عن محمد رشاد

31 ديسمبر 2020 - 5:52ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

من جديد عادت الإعلامية مي حلمي، تثير الجدل على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية «إستوري»، ولكن هذه المرة بشأن دخولها في قصة حب جديدة بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد.

وتلقت الإعلامية أسئلة من متابعيها عبر حسابها كما إعتادت، ووردها سؤال من متابعة قالت خلاله، «ممكن ترتبطي تاني؟»، لترد «حلمي» على السؤال بعبارة باللغة الإنجليزية، قالت من خلالها: «Loading »، فضلًا عن استخدامها قلب باللون الأحمر، وهو ما إعتبره البعض تلميحًا بشأن دخولها علاقة حب جديدة.

كما تلقت الإعلامية سؤالًا آخر عبر حسابها بـ«إنستجرام»، بشأن الخيانة،«عمرك إتخنتي قبل كده لو أه اتصرفتي ازاي وسامحتي ولا لا حتى لو خيانة شات».

وجاء رد مي حلمي على السؤال بكل حزم وقوة، «مابسامحش في الخيانة ومبرجعش».

وكانت حلمي تحدثت من قبلعن مواصفات شريك حياتها عقب انفصالها عن المطرب محمد رشاد، وشاركت عبر خاصية «إستوري» عدد من الرسائل الغير مباشرة، من أسئلة متابعيها، حينما وردها سؤال، «هو انتي هيجي وقت وتفكري في الارتباط تاني وهتكون امتى؟».

وأعادت المذيعة مشاركة السؤال الوارد إليها، وأجابت عليه قائلةً: «لما الاقي راجل قد كلمته».

وكانت مازحتها إحدى المتابعات، حول شخصية الرجل الذي سترتبط به، قائلةً «ولو فكرتي في الارتباط فكري في صعيدي المرة دي، هما الكلمة المسموعة».

ليأتي رد مي حلمي، قائلةً: «كلهم مصطفى أبو تورتة حوارات .. ولا صعيدي ولا مكسيكي».

وكانت عادت مي حلمي مجددًا، في إثارة الجدل بشأن أسباب انفصالها عن الفنان محمد رشاد، قبل أيام، وكشفت لأول مرة أسباب طلاقها من زوجها المطرب محمد رشاد، والذي وقع منذ عدة أشهر.

مي حلمي قال، في مقطع فيديو نشرته على خاصية الـ”ستوري” بموقع “انستجرام”: “أنا مذيعة من 5 سنين، لكن من سنتين بالظبط بدأت حياتي تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحي، وعمري ما اتكلمت أو قلت أسباب وببعد حياتي الشخصية”.

الإعلامية المصرية أضافت:”الطلاق تجربة مريرة وصعبة على أي ست، وميعرفوش أنا اتطلقت ليه، عشان الغدر والخيانة من أقرب الناس ليك، كنت فاهمة حاجات كتير غلط، واتهـ ـموني اني تخليت عن الطرف التاني في ظروفه الصعبة، إزاي؟.. انا اكتشفت ان مكانش في ظروف صعبة أصلا”.

ووجهت الشكر للمنتجة سارة الطباخ والإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة أنهما وقفتا بجوارها في هذه الأزمة، حيث قالت: “سارة الطباخ وقفت جمبي، وريهام سعيد أنتي نعمة الصاحبة، كنتي في ضهري من يوم الفرح تكلميني تطمني عليا، معملتش أي حاجة غير أنها وقفت تدافع عن واحدة متعرفهاش غير أنها زميلة بس.. فعلا ستات جدعة ودعموني”.

وفي أول تعليق لمحمد رشاد على تصريحات طليقته مي حلمي، كتب على خاصية  “ستوري” بموقع “انستجرام”: “إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا والسكوت مش ضعف ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب”.

ونشر  مقطع فيديو، قال فيه: “أنا لحد دلوقتي ساكت وكافي خيري شري ولا بجيب سيرة حد ولا بالحلو ولا بالوحش لأن تربيتي وأخلاقي تمنعني اتكلم عن حد، كل تجربة عدت عليا اتعلمت منها ومفتحتش عنها كلام، والناس بتميز مين الحلو ومين الوحش ومين اللي بيمثل وبيتعامل بطبيعته وتربيته”.

وتابع: “بس الأصول اللي متربي عليها متمنعنيش إن لما حد يسوء سمعتي اني أبدا أرد بطريقته لأني احترمت حاجات كتير وسكت، فإن الله حليم ستار”.

وكان محمد رشاد قد أكد أنه طلق زوجته مي حلمي 3 مرات، وبالتالي لا يمكن لهما العودة لحياتهما الزوجية مجدداً وفقاً للشريعة الإسلامية.

رشاد فاجأ متابعيه عبر إنستجرام، وكتب: “قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم.. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان. صدق الله العظيم”.

وأضاف: “الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي”.

وتابع: “وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش.. أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش. وفي الأول والآخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة”.

واستطرد: “قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو وكل شيئ نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا. ودا هيكون آخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا”.

وكان الثنائي فاجئوا الجميع بخبر خطبتهما في بداية عام 2018 بشكل رسمي، وذلك عقب أول لقاء تلفزيوني يجمع بينهما مع الإعلامية منى الشاذلي للحديث عن قصة حبهما وتعارفهما، وكانت علامات الحب تظهر بوضوح عليهما.

يذكر أن مي حلمي تزوجت من الفنان محمد رشاد، في شهر مارس من العام 2019، بعدما أثارت علاقتهما جدلا كبيرا، خاصةً بعد إلغاء حفل زفافهما قبل الزفاف بساعات قليلة.

الكلمات الدلالية لـ مي حلمي تثير الجدل وتلمح بدخولها “علاقة حب” جديدة بعد انفصالها عن محمد رشاد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي حلمي تثير الجدل وتلمح بدخولها “علاقة حب” جديدة بعد انفصالها عن محمد رشاد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور