مي حلمي ترد على شمـــاتة محمد رشاد بها: زانـــق نفسك في أي حاجة

30 أغسطس 2021 - 6:35م منار حسين مجتمع النجوم

ردت الإعلامية المصرية مي حلمي على شمـــ اتة طلـ ـــيقها الفنان محمد رشاد بها، بعدما قررت قناة الحدث اليوم إيقـ ــافها وتحويلها إلى التحقيق بسبب ما بدر منها تجاه الكابتن أحمد صالح.

مي حلمي وجهت رسالة غير مباشرة لطــ ـليقها، على خاصية “ستوري” بموقع “انستجرام”، بقولها: “زانـــق نفسك في أي حاجة خـــوديني معاكي لأمـ ــوت نفسي”.

الإعلامية المصرية نشرت مقطع فيديو من أغنية “علشان تبقي تقولي لأ”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “طيب لأ”.

وكان الفنان محمد رشاد قد شمــ ــت فيما يحدث مع طــ ـليقته الإعلامية مي حلمي، حيث نشر مقطع فيديو وهو يغني أغنيته “أنا مش شمــ ـتان”، وعلق قائلا: “وانا مش شمــ ــتان لكن من حقي ان انا افرح انك زعـــ ـلان”.

وكانت الإعلامية المصرية مي حلمي قد تعــ ـرضت لانتقـــ ـادات شـ ـــديدة من الجمهور، بسبب إهــ ـانتها لكابتن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، خلال استضافتها له، حيث حاورته بطريقة غــ ـير لائقة، وعندما هــ ـددها بمغـ ــادرة الحلقة، أكدت له أنه ليس هناك أي مشـ ــكلة في ذلك.

ومن جانبها، أصدرت قناة الحدث اليوم بيانًا رسميًا، تعلن من خلاله إيقـ ــاف الإعلامية مي حلمي، مقدمة برنامج “الحــــكم”، وتحويلها إلى التحقيق بسبب ما بدر منها تجاه الكابتن أحمد صالح.

وجاء نص البيان كالتالي: “بناءً علي ما تم رصــــده من قِبَل المرصد الخاص بالقناة، في حلقة الإعلامية، مي حلمي، أمس السبت، الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخــ ـالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشـ ــرف الإعلامي، لذلك قررنا..  أولاً : إحــ ـالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق.. ثانياً : إيقــ ــاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهــ ـاء التحقيق.. ثالثاً: على السيد المدير التنفيذي إعمال نص القرار من الآن”.

وفي أول رد فعل لها، نشرت مي حلمي مقطع فيديو لها من المطار، متجهة إلى مدينة دبي، وذلك على حسابها الخاص على موقع “نستجرام”، وعلقت قائلة: “ماذا.. باي باي”.

وكانت مي حلمي، قد انفصـ ـــلت عن الفنان محمد رشاد، في شهر أغسطس الماضي، وكانت قد كشـــفت أنها فوجئـــت بخبر انفصـــالها من الأخبار ومن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدلالية لـ مي حلمي ترد على شمـــاتة محمد رشاد بها: زانـــق نفسك في أي حاجة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي حلمي ترد على شمـــاتة محمد رشاد بها: زانـــق نفسك في أي حاجة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور