مي حلمي تفقد “جنينها الأول” من الفنان محمد رشاد

4 يناير 2020 - 6:58م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 766 مشاهدة

كشف الفنان المصري محمد رشاد مؤخرا عن تعرض زوجته الإعلامية مي حلمي لأزمة صحية شديدة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، ونشر صورة لها على سرير المر ض بالمستشفى.

رشاد كشف أن زوجته تعرضت لإجهاض جنينها، حيث قال: “ربنا يعوضنا خير وطول ما انتي كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة باذن الله”.

الفنان المصري أضاف: “قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على جميع أمره، ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة”، ودعا جمهوره لوجته بالشفاء وأن يعوضهما الله عن جنينهما المفقود.

وكان محمد رشاد ومي حلمي قد احتفلا بزفافهما، يوم 23 مارس، بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام، وقد انتشرت مجموعة صور من حفل الزفاف، وتألقت مي في الصور فستان زفاف شديد الأناقة، بينما أطل رشاد ببذلة سوداء أنيقة.

يذكر أنه قبل ساعات من انطلاق حفل الزفاف الأول لمي حلمي ومحمد رشاد، تم إلغائه، وجاء هذا الخبر صادما لجمهورهما خاصة وأن كل منهما كان نشر صورا له أثناء استعدادهما لحفل الزفاف.

الثنائي لم يتحدثا عن تفاصيل الخلاف الذي حدث يوم الزفاف، وقالت مي بعدها إنها تعرضت للعديد من الشائعات ولكن الله سيعوضها وبالفعل عادت لمحمد رشاد بعد خلاف الأسرتين.

وتنشر الإعلامية المصرية مي حلمي الكثير من الصور الرومانسية التي تجمعها بزوجها محمد رشاد، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي تكشف عن قوة الحب بينهما.

الكلمات الدلالية لـ مي حلمي تفقد “جنينها الأول” من الفنان محمد رشاد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي حلمي تفقد “جنينها الأول” من الفنان محمد رشاد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور