مي حلمي تنشر صوراً جديدة لزفافها “وتتصالح” مع محمد رشاد

12 يناير 2019 - 9:06م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 233 مشاهدة

يبدو أن بداية عام 2019 ستطبع بعنوان المصالحات في الوسط الفني، فبعد مصالحات كل من هيفاء وهبي ولطيفة وفلة الجزائرية، ومصالحة ناهد السباعي وايمي سمير غانم، إلتحق بالقائمة الثنائي مي حلمي ومحمد رشاد بعد خلاف بينهما أدى الى إلغاء إكمال حفل زفافهما في نهاية الأشهر الأخيرة من الـ2018.

وفاجأت مقدمة البرامج مي حلمي متابعيها عبر حسابها على تويتر بإعادة نشر صور من حفل زفافها الملغي على محمد رشاد بعدما نشرهم المصور على حسابه، ولتعلق بقولها بأنها هي المرة الأولى التي تشاهد هذه الصور.

وغردت قائلة :” أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحه المصور كل ده ماكنتش اتفرجت عليهم”.

خطوة مي حلمي اعتبرت بأن تلميح بإستعادة علاقتها العاطفية مع عريسها الفنان محمد رشاد خاصة وأن الأخير فاجأ ايضا المتابعين بتفاعله مع تغريدتها على الصور، وليعلق قائلا :” أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوي” ووضع أيقونة قلب في تغريدته، ما اعتبره الجمهور كذلك بعودة المياه الى مجاريها بين الثنائي.

وكان الثنائي قد ألغيا حفل زفافهما منذ نحو 3 شهور وتحديدا في نوفمبر 2018 وذلك بعدما تجهزا لحفل العرس بكل تفاصيله ، من فستان العروس والبدلة ، فيما رجحت المعلومات بأن مشادة وقعت بين عائلتي العرسان بسبب الإختلاف على قائمة تجهيزات المنزل الزوجي.

الكلمات الدلالية لـ مي حلمي تنشر صوراً جديدة لزفافها “وتتصالح” مع محمد رشاد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي حلمي تنشر صوراً جديدة لزفافها “وتتصالح” مع محمد رشاد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور