محدش بينافسني في الإعلام.. مي حلمي: أنا حسناء الرياضة ومحمد رمضان بينكش الناس علشان فرحان بتــــعبه

24 فبراير 2022 - 11:26م salah غير مصنف

تتمتع الإعلامية مي حلمي بشعبية كبيرة في الوسط الفني والرياضي، كما أن لها جماهير ومتابعين يقدروا بالآلاف وخاصة بعد أزمتها مع زوجها السابق المطرب محمد رشاد وحــــ رب التصريحات بينهما والتي استمرت شهوراً

حلت مي حلمي، ضيفة على برنامج “خلينا نحكي” المذاع عبر قناة الآن، وخلال اللقاء كشفت العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، كما تحدثت عن رأيها في حارس مرمى منتخب مصر وفريق الزمالك محمد أبو جبل، وغيرها من التصريحات المثـــ يرة والجريئة التي أبدتها خلال اللقاء.

ونستعرض لكم أبرز تصريحات مي حلمي في برنامج خلينا نحكي.

الناس بتحب اللي ينكشها.. ومحمد رمضان لو معملش أفعال تثــ ير الجدل على مواقع التواصل، لم يحقق ما هو عليه الآن، هو فرحان بتــ عبه ووصوله للعالمية.

لا توجد منافسة لي في الإعلام من النساء.. وبالأرقام عملت 14 برنامج في 6 سنوات وحاورت أمام عظماء كرة القدم.

محدش عمل زيي، ولا استضاف هذا الكم من لاعبي كرة القدم، وأتمنى وجود منافسين.

مي حلمي

لا خــ لاف على موهبة محمد صلاح، وأصف منتخب مصر بالرجالة.

أصف نفسي بحسناء الرياضة، وهذا أول لقب أطلق عليّ.. وبقول لنفسي شابوه لما مررت به في حياتي وما زلت ناجحة وصامدة.

بدأت الظهور في الإعلام وعندي 23 سنة، بقيت دلوقتي أهدى وأعقل ولازم يكون لبسي مضبوط وشعري قدام الشاشة.

قيمة محمد أبو جبل تراجعت بعد ظهوره في البرامج، وبقوله أنت لاعب مهم ويجب عليك شكر الحظ، الذي لولا إصــ ابة الشناوي، لم تكن تشارك في بطولة هامة مثل بطولة أمم إفريقيا.

كان يجب على أبو جبل ألا يتحدث عن علاقته بزوجته، فلا يحب أن نعرف ما يجرى في منزله، فالست لها احترامها وخصوصياتها، وزوجته كانت راقية في الرد عليه.

مي حلمي

أنا حاليًا واخدة إجازة من التريند ولكني أتابع ما يجرى في صمت وأحب أن أقول رأيي بصراحة.

من هي مي حلمي ؟

ولدت مي حلمي في حي المعادي، جنوب القاهرة، في 18 فبراير سنة 1990، وسط أسرة ميسورة الحال، وشهدت خطواتها الأولي حالة من الارتباك، إذ تحمّست للتمثيل تارة، وللعمل في مجال السياحة تارة أخرى، لذا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، تم درست الإرشاد السياحي.

عقب تخرجها عملت في قطاع السياحة حوالي 5 سنوات، ثم انســ حبت من هذا المجال، وراحت تبحث عن حلم العمل بالإذاعة، وبالفعل قدّمت العديد من البرامج عبر أثير الإذاعة منها “حلمي مع مي حلمي.. أوسكار الأغنية الشعبية”، عبر إذاعة “شعبي إف إم” وعلى راديو “90.90” تألقت ببرنامج “ما تسمعش وبس”.

تمتلك مي حلمي مواهب متعددة، فهمي تجيد التمثيل والغناء والعزف على الكمان، وبعد تألقها في البرامج الإذاعية، انهــ الت عليها العروض للمشاركة في أعمال درامية، لكنها رفضت بحجة أنها لم تجد الدور المناسب، وأنها ترى نفسها في دور الإعلامية.

وبناء على ذلك قررت تقديم برامج تليفزيونية، وفضّلت أن تناقش قضــ ايا رياضية، وجاءت إطلالتها الأولى من خلال قناة “النهار رياضة” ثم انتقلت لقناة “أون سبورت” وبعدها عملت في قناة “الحدث اليوم” وتخصصت في مناقشة القضــ ايا الرياضية الساخنة.

أزمات مي حلمي

تمنّت مي حلمي تكوين بيت وعائلة وأحبت المطرب محمد رشاد وتطور الأمر للزواج، وبدلاً من الفرح والسعادة حصدت التعاسة، إذ فــ وجئ متابعوها بظهورها في أحد المستشفيات وهي ترتدي فستان الزفاف وتبين أن خــ لافاً كبيراً دب بين أسرتها وعائلة زوجها حول قائمة المنقولات وعلى أثر ذلك تم إلغاء الزفاف.

بعد فترة قصيرة تزوّجت مي حلمي من محمد رشاد وتم الزفاف بعيداً عن الأضواء، ولكن هذا المشروع لم يستمر طويلاً وحدث الانفــ صال سريعاً، وتردد وقتها أن مي حلمي تتعالي على عائلة محمد رشاد، وهذا الأمر جعل استمرار الزواج مستــ حيلاً.

رفضت مي هذا الاتــ هام واتهـــ مت محمد رشاد بالخيــ انة عبر حسابها على أنستجرام، إلا أن رشاد اكتفى بقوله “إن الله حليم ستار، وإذا بليتم فاستتروا.. والسكوت مش ضــ عف ولكن اتقى شر الحليم إذا غــ ضب”.

مي حلمي

غادة فتحي خطيبة المطرب محمد رشاد ترد على تشبيهها بمي حلمي: مافيش وجه مقارنة أصلا.. والجمهور: نسخة طبق الأصل

مش هستنى لحد ما أشحت.. رشا سامي العدل بعد افتتاحها عربة بيع مأكولات: في ناس عملتلى بلوك وأنا نقابية من 20 سنة

هحصلك بعربية كبدة وسجق.. حمزة العيلي لـ كريم الحسيني بعد تحويل سيارته لمقهى على الطرق السريعة

الكلمات الدلالية لـ محدش بينافسني في الإعلام.. مي حلمي: أنا حسناء الرياضة ومحمد رمضان بينكش الناس علشان فرحان بتــــعبه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محدش بينافسني في الإعلام.. مي حلمي: أنا حسناء الرياضة ومحمد رمضان بينكش الناس علشان فرحان بتــــعبه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور