مي عز الدين تندب حظها: لو عرفتوا الحقيقة (تواسونا)

24 فبراير 2019 - 10:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 406 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين، عن المتاعب والمشاكل التي تواجهها في التمثيل، وذلك في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

مي عز الدين قالت في تدوينتها: «لو الناس تعرف بس المهنة دي متعبة قد إيه وجواها إيه اقسم بالله كانوا يواسونا مش يحسدونا كان نفسي لقطات الكواليس متبقاش بس اللحظات النادرة للضحك ولا الهزار كان نفسي ينفع تصور عدد الساعات كأن الممثل ده آلة مش بني آدم».

وأضافت: «كان نفسي تصور الجو اللي بيصور فيه وهو لابس لبس عكسه تمامًا أو مطلوب منه يستحمل ويمثل يضحك الناس أو يبكيها، كان نفسي تصور المشاكل والتعب وأخلاق الناس اللي بيقابلها».

وتابعت: «أنا تعبانة قوي يا رب قويني على شغلي ويا رب العمل ينجح ويعجبكم لأن بجد ده اللي جوايا دلوقتي وكان لازم أقوله وأطلعه علشان مبقاش زي كاميرات الكواليس بطلع الحلو بس».

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

من ناحية أخرى، تواصل النجمة المصرية مي عز الدين تصوير أحداث مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة” من أجل اللحاق بموسم دراما رمضان 2019، وتجسد مي خلال احداث العمل “شخصيتين” ، الأولى فتاة شعبية تدعى “بيسة”، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا.

أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين.

ويقع في حب “بيسة” الفنان أمير المصري الذي يجسد شخصية الشاب الغني ابن النجمة بوسي داخل أحداث المسلسل، ويمر الأبطال بالعديد من المواقف الكوميدية والدرامية التي تجمع بينهم.

مسلسل “البرنسيسة بيسه” بطولة مي عز الدين، محمد أنور، بوسي،  حسام داغر، إيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وأخرون، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج اكرم فريد، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل.

وتلتقى بوسي مع مى عز الدين مجددًا، بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل “حالة عشق” عام 2015، وشارك فى وبطولته حازم سمير، راندا البحيري، كريم فهمي، سامح الصريطي،  من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج إبراهيم فخر.

وتتعاون مى عز الدين مع المخرج أكرم فريد للمرة الأولى في الدراما بعدما قدما معاً 3 أفلام في السينما هي “فرح” عام 2004، و”أيظن” عام 2006، والجزء الأول من “عمر وسلمى” عام 2007 مع تامر حسني، فيما قدمت آخر 3 مسلسلات لها مع المخرج إبراهيم فخر وهي “حالة عشق” عام 2015 و”وعد” عام 2016 و”رسايل” عام 2018.

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ مي عز الدين تندب حظها: لو عرفتوا الحقيقة (تواسونا)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي عز الدين تندب حظها: لو عرفتوا الحقيقة (تواسونا)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور