مي كساب تكشف سببًا غريبًا وراء إخفاء خبر حملها الثاني.. وسر شعورها الكبير بالذنب

27 يناير 2018 - 2:20ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 828 مشاهدة

مي كساب تكشف سببًا غريبًا وراء إخفاء خبر حملها الثاني.. وسر شعورها الكبير بالذنب

كشفت الفنانة المصرية مي كساب، عن حملها الثاني من زوجها محمد صلاح الشهير بأوكا، وذلك بعد نفيها أكثر من مرة  حملها للمرة الثانية غم بروز بطنه بشكل كبير.

مي كساب، قالت خلال لقائها في البرنامج الإذاعي «مزنوق فين»: «إنها لم تكشف عن حملها الثاني، بسبب رغبتها في عدم تدخل الجمهور في حياتها الشخصية، خاصة وأن هناك تعليقات غير لائقة تطاردها على حساباتها على مواقع التواصل، مما يدفعها ذلك للتفكير بشكل جاد في إغلاقهم نهائيًا».

وأضافت: «أنها سوف تلد طفلها الثاني في شهر مايو المقبل»، مؤكدة أنها تضع الأولوية دائماً لبيتها وابنتها الوحيدة فريدة، إلا أن هذا لا يمنع إنها تشعر كثيرًا بتأنيب الضمير تجاه طفلتها لأنها لا تمنحها كل وقتها بسبب متاعب الحمل الثاني.

وكانت مي كساب، أثارت جدلًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بعد أن نشرت صورة لها وبدت حامل، وعندما انهالت عليها التعليقات تداركت الموقف وحذفت الصورة سريعاً رافضة التعقيب.

مي كساب، نفت في تصريحات صحفية سابقة مسألة حملها في طفلها الثاني، معلنة أن سبب اعتذارها عن الأعمال التي تعرض عليها هو انشغالها بتصوير أعمال أخرى، ليتضح الأمر الآن بأن حملها يعوقها عن قبول كل ما يعرض عليها.

الكلمات الدلالية لـ مي كساب تكشف سببًا غريبًا وراء إخفاء خبر حملها الثاني.. وسر شعورها الكبير بالذنب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي كساب تكشف سببًا غريبًا وراء إخفاء خبر حملها الثاني.. وسر شعورها الكبير بالذنب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور