مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة.. شاهد

28 أبريل 2017 - 2:42م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬598 مشاهدة

احتفلت الفنانة المصرية مي نور الشريف، بذكرى عيد ميلاد والدها الفنان الراحل نور الشريف والتي توافق اليوم 28 أبريل الجاري.

مي نور الشريف، نشرت صورة مجمعة لها ولشقيقتها برفقة والدهما عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة: “كل سنة و أنت حبيبي في الجنة و نعيمها، ٢٨إبريل عيد ميلاد حبيبي دائما نور الشريف  نور الشريف الفاتحة”.

يذكر أن الفنان نور الشريف، رحل عن عاملنا يوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس 2015 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عامًاً.

وكان قد حصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير “امتياز” وكان الأول على دفعته عام 1967، بدأ التمثيل في المدرسة حيث انضم إلى فريق التمثيل بها كما كان لاعباً في أشبال كرة القدم بنادي الزمالك ولكنه لم يكمل مشواره مع كرة القدم بسبب حبه للتمثيل الذي اتجه إليه عن طريق الفنان سعد أردش الذي رشحه للعمل معه فأسند إليه دوراً صغيراً في مسرحية “الشوارع الخلفية” ثم اختاره المخرج كمال عيد ليمثل في مسرحية روميو وجولييت. وأثناء بروفات المسرحية تعرف على عادل إمام الذي قدمه بدوره للمخرج حسن الإمام ليظهر في فيلم قصر الشوق ويحصل عن دوره على شهادة تقدير فكانت أول جائزة يحصل عليها في حياته الفنية.

الكلمات الدلالية لـ مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مي نور الشريف تحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور