نادر حمدي يرد على إهانة رامز جلال له ويصفه بكلب البحر.. ويكشف سر عدم ظهوره في البرنامج.. تعرف على التفاصيل

19 يونيو 2017 - 3:22ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 9٬670 مشاهدة

نادر حمدي يرد على إهانة رامز جلال له ويصفه بكلب البحر.. ويكشف سر عدم ظهوره في البرنامج.. تعرف على التفاصيل

رد الفنان المصري نادر حمدي، على سخرية رامز جلال منه خلال استضافته عضو فريق “واما”، الفنان أحمد فهمي، في إحدى حلقات برنامجه “رامز تحت الأرض”.

نادر حمدي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «بالنسبة لـ رامز كلب البحر أنت مش مسموح لك تتريق على الناس اللي مش “ضيوف” معاك في الحلقة وخصوصاً لو مش صحابك تحت أي ظرف من الظروف على شاشة التلفزيون».

وأضاف: «عندك مشاكل نفسية مع حد ممكن تحكيها لصحابك لو لسة فاضل لك أصحاب، يا ريت تحترم نفسك و تحترم المشاهدين وتعتذر عن قلة الأدب اللي صدرت منك في حقي لأن أنا معرفكش وأنت مش صاحبي وأصلاً رفضت أكون ضيف في برنامجك لأنك مش بتحترم “ضيوفك”».

وكان رامز جلال قد سخر من الفريق بقوله، إن أحمد فهمي يعلوا نجمه ويلمع في سماء النجومية دونهم، كما سخر من أحمد شامي ونادر حمدي، ومحمد نور، كل باسمه خلال الحلقة، وهو الأمر الذي أزعج نادر وتحدث باسمه فقط دون باقي الفريق.

من هو نادر حمدي؟

  • مطرب مصري ولد في 17 سبمتمبر 1979.
  • تخرج من معهد الكونسفتوار ، شارك في تأسيس فرقة واما الغنائي.
  • تميز بالتوزيع الموسيقى وعمل مع كبار نجوم الوطن العربي كعمرو دياب.
  • شارك في فيلم الأكاديمية كأول أعماله السينمائية .

 

شاهد أيضًا الفنانة منى شداد تكشف علمها بمقلب رامز جلال

الكلمات الدلالية لـ نادر حمدي يرد على إهانة رامز جلال له ويصفه بكلب البحر.. ويكشف سر عدم ظهوره في البرنامج.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نادر حمدي يرد على إهانة رامز جلال له ويصفه بكلب البحر.. ويكشف سر عدم ظهوره في البرنامج.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور