نادية العراقية تنفعل بعد التشكيك في نسب أبنائها بسبب جمالهم الأوروبي: هترتاحوا لو عيالي راحوا مني؟.. صور

28 سبتمبر 2020 - 5:22ص أحمد عربى، مجتمع النجوم

ما زالت تتعرض الفنانة نادية العراقية لحملات تشكيك في نسب أبنائها، وهو ما دفعها للرد على تلك الانتقادات بسبب انتشار تعليقات مسيئة حولهم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت “نادية” عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، صورا لأبنائها ووالدهم معلقة عليهم “أيوة دول ولادي ووالدهم.. رجعتو تنشرو صورهم وأقذر تعليقات.. بأي حق تشككو في النسب يا كلاب.. بأي حق تقولو الفلوس بتحلي.. إنتو شفتم عايشة إزاي”.


وأضافت: “الحسد والقر قعدوني من الشغل. مشفناش فرحة.. والأمراض دخلت بيتي.. بطلو قر أنا أهلي في بغداد ملوك جمال.. يعني لو عيالي بعد الشر ماتو واتحرق قلبي ده يريحكم”.


لم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة العراقية للتشكيك في أولادها ففي 2015 واجهت موجة من السخرية، بسبب نشرها صوراً لأبنائها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تناولت التعليقات مقارنة بين الأبناء ووالدتهم الفنانة من حيث الجمال.


ووصفت الفنانة التعليقات حينها بـ”السخيفة”، مؤكدة أنها اعتادت نشر صور أولادها باستمرار، لافتة إلى أن أكثر التعليقات التي أغضبتها كان تعليقا على صور لها ولابنها يقول “هو إزاي ده يبقى ابن دي؟”، “لالا دا أكيد بالتبني”، “دا ابنك يله ياكدابة”.


وظهرت “العراقية” مع ابنها أدهم مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامج “معكم” بعد حملة التنمر التي تعرضت لها على الإنترنت بسبب نشرها صورًا مع ابنها الذي يتمتع بالوسامة، مؤكدة أن البعض اتهمها بتبني ابنها لأنه أجمل منها، على حد قولها.
وسخرت الفنانة من المشككين في نسب أولادها قائلة: “طب أدهم بالتبني دول كمان بالتبني طب أروح أعمل تحليل.. هيطلقوني من الراجل يا منى”.


من جهته رد ابنها أدهم بأنه تعامل مع سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالضحك، رافضًا رد والدته على تلك النوعية من التعليقات، فيما ردت إحدى ابنتيها بأنها صدمت وأن الموضوع أخذ أكثر من حجمه.
وفي أحدث تصريح لها أعربت عن استيائها من تعرضها للتنمر في الفترة الأخيرة، والتشكيك في نسب أبنائها، قائلةً: “مين محدش بيتنمر عليه؟! بقينا في سماوات مفتوحة وكله بيتكلم على كله إلا ما ندر”.


وأضافت “نادية” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج “حضرة المواطن”، الذي يعرض عبر شاشة “الحدث اليوم”، أنها تغضب كثيرًا عندما تفتح موقع التواصل الاجتماعي بسبب التشكيك في نسب أبنائها: “أنا قاعدة في حالي مع أسرتي بسبب كورونا، ولما بفتح الفيس بوك بيتحرق دمي، هم مش بيقولوا إن ولادي حلوين، بيقولوا إني أكيد جايباهم من واحد أجنبي”.


وتابعت: “حتى لو مش متدين هيعرف إن الكلمة بتجرح لو كانت مش في مكانها، الجمال مش جمال الوش، لكن الجمال جمال حظ مثلًا، والبيوت مقفولة وأنتو متعرفوش ظروف الناس إيه، متكملوش على الواحد”.
جدير بالذكر أن نادية لديها 3 أبناء وهم أدهم ونيلي ومي، وأن ابنها أدهم الذي نشرت صورته يعمل في مجال الإعلانات، وقام بعمل أول إعلان له، وكانت تريد تشجيعه فنشرت صورته معها، وعندما رأى تعليقات الناس السلبية طالبها بعدم الرد، لكنها لم تستطع وقامت بالرد بقوة.


والفنانة (من مواليد 21 يناير 1963) وهي ممثلة عراقية تعيش في مصر منذ عام 1997، ومتزوجة من مصري من مدينة الإسكندرية، وكانت – حسب قولها – نجمة العراق الثانية في المسرح بعد أمل طه.
شاركت نادية العراقية في العديد من الأدوار المسرحية والتلفزيونية أثناء وجودها في العراق، قبل أن تأتي إلى مصر وتستقر بها، لتبدأ رحلة فنية جديدة.


وقدمت العراقية عدة أدوار في الأعمال المصرية، حيث شاركت في مسلسلات القاصرات وآدم وجميلة و”قضية رأي عام” و”سلسال الدم”، و”راجل وست ستات”، و”عايزة اتجوز”. كما شاركت في عدة أفلام سينمائية هي “عايز حقي” و”أبو علي” و”حاحا وتفاحة” و”عمارة يعقوبيان” وأبو العربي” و”كده رضا”.

الكلمات الدلالية لـ نادية العراقية تنفعل بعد التشكيك في نسب أبنائها بسبب جمالهم الأوروبي: هترتاحوا لو عيالي راحوا مني؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نادية العراقية تنفعل بعد التشكيك في نسب أبنائها بسبب جمالهم الأوروبي: هترتاحوا لو عيالي راحوا مني؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور