نادية لطفي تتعرض “لأزمة صحية” وتفقد القدرة على الحركة

16 أكتوبر 2018 - 9:51م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬303 مشاهدة

تعرضت الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، جعلتها غير قادرة على ترك فراشها.

عدد من المصادر المقربة من الفنانة كشفت أنها شعرت بألم شديد في منطقة الظهر، وهو ما جعلها غير قادرة على الحركة أو الحديث مع أي شخص عبر الهاتف، وأنها ما زالت تتلقى العلاج حتى هذه اللحظة.

يذكر أنه كان قد تم تكريم الفنانة نادية لطفي مؤخرًا في الدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، حيث اطلق اسمها على الدورة، لكنها لم تتمكن من المشاركة في فعاليات المهرجان ، وحضرت حفيدتها “سلمى”  بدلاً منها لإستلام التكريم، في حفل افتتاح المهرجان، والذي أقيم يوم الأربعاء 3 أكتوبر في مكتبة الإسكندرية.

صعدت سلمى على المسرح لتسلم تكريم جدتها، وسط استقبال كبير من كل الحضور، كما لفتت الأنظار إليها للشبه بينها وبين الفنانة القديرة.

قالت سلمى في كلمتها إن الفنانة نادية لطفي سعيدة بالتكريم وكانت تتمنى الحضور ورؤية صورها معلقة في كل أنحاء الإسكندرية، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان ولجمهورها.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورة لها مع حفيدة نادية لطفي، والتي بدت قريبة الشبه بها، وتغزل الجمهور في جمالها في عدد من التعليقات.

وأكدت سلمى البشارى حفيدة الفنانة الكبيرة من إبنها الوحيد أحمد البشارى إنها ليس لديها أى ميول فنية مثل جدتها ولاتهوى التمثيل ولن تفكر أبدا فى خوض التجربة خاصة بعدما عرض عليها بعض المنتجين المشاركة فى بعض الأعمال الدرامية.

وأكد القائمون على المهرجان إن الأمر استغرق سنوات لاقناع الفنانة الكبيرة بوضع اسمها على المهرجان، وأطلقت إدارة مهرجان أفيشا للدورة هذا العام ظهرت من خلاله الفنانة القديرة نادية لطفي على هيئة سمكة أو عروس البحر.

 

الكلمات الدلالية لـ نادية لطفي تتعرض “لأزمة صحية” وتفقد القدرة على الحركة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نادية لطفي تتعرض “لأزمة صحية” وتفقد القدرة على الحركة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور