نادين نجيم تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها برفقة ابنها.. وهذا على ما فعلته لإخفاء آثار الجروح على وجهها

27 سبتمبر 2020 - 2:34ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم بعد يومين من عيد ميلاد ابنها (جيوفاني) 3 صور التقطتها برفقته في خاصية “الستوري” عبر حسابها في “إنستجرام”.

وكالعادة يظهر (جيوفاني) وهو يضحك فالبسمة لا تفارق وجهه، ودائماً ما يظهر لديه حب للكاميرا ولا يخجل منها حسبما ما يمكن ملاحظته من خلال الصور التي تنشرها نادين برفقته.

نادين عبرت عن سعادتها بفلتر اكتشفته بالهاتف من الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، حيث وصفته بأنه رائع وحتى أنها لم تتمكن من رؤية جروحها التي أصيبت بها بعد انفجار بيروت.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نادين والتي تطلّ عليهم دون وضعها لأي من مساحيق التجميل، ودائماً ما تسعى لنشر صور عفوية مع طفليها تستطيع من خلالها أن تحدث ضجة كبيرة عبر “السوشيال ميديا”.

وكان لفت نادين فيديو أعدّه أحد فانزاتها يضم صورا تجمعها بابنها جيوفاني من مناسبات عدة، وقام الحساب بنشر الفيديو لمناسبة عيد ميلاد جيوفاني الذي صادف يوم 13 أغسطس.

وفي هذا السياق، قامت نادين بنشر الفيديو وأرفقته بكلمات مؤثرة لـ جيوفاني قائلة: “يوم ميلاد سعيد لحبي الأول والوحيد. عقبال ما شوفك أحلى شب ناجح مبسوط وضلني حدك وجنبك ودعواتي الك يا ابني ترافقك بكل خطوة بحياتك الله يحميك ويبعد عنك ولاد الحرام وما تشوف شر ابداً ويفرّح قلبي فيك. بحبك كتير كتير كتير”.

الكلمات الدلالية لـ نادين نجيم تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها برفقة ابنها.. وهذا على ما فعلته لإخفاء آثار الجروح على وجهها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نادين نجيم تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها برفقة ابنها.. وهذا على ما فعلته لإخفاء آثار الجروح على وجهها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور