ناقدة فنية تشن هجوم حاد على فيفي عبده بعد تعليق الأخيرة على أزمة الوقود .. شاهد ماذا قالت !!

23 يونيو 2018 - 11:17م Amera عربى، مشاهير 397 مشاهدة

حلّت الفنانة المصرية فيفي عبده ضيفة على برنامج (ِشيخ الحارة) الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت خلاله عن غلاء سعر البنزين في مصر.

أعربت فيفي عبده عن استيائها الشديد من موجة الغضب التي اجتاحت مصر بسبب هذا القرار، خصوصاً وأنّ غلاء الأسعار لم يقتصر فقط على أسعار الوقود بل وصل إلى السلع الغذائية أيضاً، الأمر الذي سبب معاناة كبيرة للشعب المصري.

من جانبها انتقدت الناقدة المصرية ماجدة خير الله تعليق فيفي عبده على أزمة الوقود، وكتبت عبر صفحتها على موقع الـ Facebook:

(إمبارح اتفرجت بالكامل علي البرنامج اللي ظهرت فيه فيفي عبده وقالت قولتها الشهيره وهم الغلابه عندهم عربيات عشان يأثر فيهم ارتفاع تمن البنزين ! واكتشفت ان فيديو المقطع ده اقل كتير من تأثير ماقالته بأسهاب في البرنامج وعادت وزادت فيه).

تابعت: (مبدئيا ارفض الهجوم عليها من منطلق كونها راقصه، لان تحيه كاربوكا كانت راقصه ولكنها كانت تتمتع بحس انساني وطني وبددت جزء كبير من ثروتها في انتاج مسرحيات سياسيه وتعرضت لمشاكل مع الدوله بسبب مواقفها واكيد معظمنا يتذكر ماحدث اثناء اعتصام الفنانين في نقابه السينمائين اعتراضا علي قانون ٨٣ ، وكيف كانت تحيه كاريوكا وهي في الثمانين تصر علي الاضراب عن الطعام اعتراضا علي القانون الجائر!).

الكلمات الدلالية لـ ناقدة فنية تشن هجوم حاد على فيفي عبده بعد تعليق الأخيرة على أزمة الوقود .. شاهد ماذا قالت !!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ناقدة فنية تشن هجوم حاد على فيفي عبده بعد تعليق الأخيرة على أزمة الوقود .. شاهد ماذا قالت !!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور