نانسى عجرم تتصدر التريند برد فعلها عن بلدها لبنان شاهد ماذا فعلت ..فيديو

24 يوليو 2022 - 7:43م منار حسين عربى، مشاهير

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم التريند بنشرها فيديو عفوى أثناء الاستعداد للمشاركة في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022، والمنتظر أن يكون اليوم الأحد.

وظهرت النجمة اللبنانية في الكواليس وهي تتحضر للحفل الضخم والتي تزامنت مع المباراة التي خاضها منتخب لبنان لكرة السلة ضدّ نظيره الأردني في نصف نهائي كأس آسيا.

وحرصت نانسي على التفاعل مع المباراة وتم تداول مقطع فيديو لها مع فريق العمل وهي تشاهد اللحظات الأخيرة من المباراة وبدت في غاية الحماس بعد فوز المنتخب اللبناني بفارق نقطة واحدة.

ووثّقت نانسي ردّ فعلها العفوي من خلال مقطع فيديو نشرته على الستوري على انستغرام، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: “هكذا كان ردّ فعلنا حين فاز لبنان، مبروك لبنان! حظاً سيئاً لبلدنا الحبيب الأردن”.

ويذكر أن النجمة اللبنانية شاركت مؤخرا” متابعيها على تطبيق “إنستغرام” مجموعة صور عفوية، بدت فيها نانسي مستمتعة مع طفلتها المتحمسة للعب والترفيه مع فرقة خاصة للاحتفال مع الأطفال وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “الأحد تاريخ اللعب مع أميرتي الصغيرة إلى الأبد والوحيدة”.

 

وتفاعل جمهور ومتابعي نانسي مع الصور معبرين عن محبتهم لها وكذلك أبدوا إعجابهم بجمال العلاقة العائلية بين ناسي وعائلتها.

وتداولت صفحات لمحبي النجمة اللبنانية مقاطع فيديو وصوراً من الحفل ظهرت فيها نانسي وهي ترقص وتستمتع بوقتها وتتفاعل مع طفلتها الصغيرة بحماسة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بكثافة، وأشادوا بقدرتها على الاهتمام ببناتها وتكريس كامل وقتها لطفلتها الصغيرة.

 

وتفاعل بعض النجوم والجمهور مع الصور التي نشرتها نانسي، وعبروا عن محبتهم لها وأشادوا بالعلاقة المميّزة بينها وبين بناتها، وتغزلوا بالطفلة الصغيرة وببراءتها.

وكانت نانسي عجرم قد اطلقت قبل أيام بالتعاون مع الموسيقي والدي جي الأميركيّ العالميّ “Marshmello” الأغنية الجديدة “صح صح” وهي من إنتاج “Universal Arabic Music”.

وأغنية “صح صح” هي باللهجة المصرية من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقي طارق مدكور ومارشيملو والفنان العالمي Massari، وصورت على طريقة الفيديو كليب في لوس أنجلس تحت إدارة المخرجة Sarah MCColgan وضمن أجواء شبابية جذابة وصاخبة.

بنات نانسى عجرم 

أنجبت نانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم هم” إيلا وميلا وليا “يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.

وسبق لنانسي عجرم أن قالت إن ليا الصغيرة هي الأكثر شبها بوالدها، ويحملان نفس لون العينين.

الكلمات الدلالية لـ نانسى عجرم تتصدر التريند برد فعلها عن بلدها لبنان شاهد ماذا فعلت ..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نانسى عجرم تتصدر التريند برد فعلها عن بلدها لبنان شاهد ماذا فعلت ..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور