نانسي عجرم تكشف عن ديانتها هي و زوجها للمرة الأولى.. وتفاجئ جمهورها بهذا القرار عن ابنتيها.. صور

6 أبريل 2018 - 5:37م sara عربى بيروت - كل النجوم 3٬304 مشاهدة

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الأولى عن ديانتها هي وزوجها ووالد بناتها الدكتور فادي الهاشم، مؤكدة أنهما مختلفين.

نانسي عجرم، قالت خلال لقائها في برنامج «هيدا حكي»، مع الفنان عادل كرم: «إنها تزوجت هي والدكتور فادي الهاشم من دون دين زواجًا مدنيًا حيث إن زوجها ماروني وهي روم».

كما أعلنت عن دعمها الكامل للزواج المدني في لبنان قائلة: «أنا مع إقرار الزواج المدني، يا يقبلوه ويسجلوه في لبنان، أو يرفضوه وما يعذبون الشباب ويسافرون ويتزوجون بالخارج».

وفاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها بإعلانها أنها لا تمانع زواج ابنتها من غير دين أو من ديانة مختلفة.

نانسي عجرم، تحدثت عن بداية علاقتها بزوجها وكيف طلب يدها قائلة: «إنها كانت تذهب إليه لمعالجة أسنانها، فكانت لا تسمع منه سوى التغزل بها طوال الوقت، ثم أصبحا صديقين، ثم صديقين مقربين، إلى أن قام بطلب يدها».

وكشفت عن الطريقة التي طلبها بها للزواج بقولها: «طلب يدي بأنه جابلي سوليتير في الكريسماس»، ثم قامت بغناء الأغنية الفرنسية التي كان دائما ما يغنيها زوجها لها.

يذكر أن نانسي عجرم، لديها من زوجها ابنتين وهما إيلا وميلا، كما أن زوجها يحرص على مساندتها والظهور معها في أغلب حفلاتها الفنية، كما يظهر إلى جانبها في بعض حلقات برنامج «أراب أيدول»، والذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

 

الكلمات الدلالية لـ نانسي عجرم تكشف عن ديانتها هي و زوجها للمرة الأولى.. وتفاجئ جمهورها بهذا القرار عن ابنتيها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نانسي عجرم تكشف عن ديانتها هي و زوجها للمرة الأولى.. وتفاجئ جمهورها بهذا القرار عن ابنتيها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور