نانسي عجرم تنجو من مقلب رامز جلال في اللحظات الأخيرة.. لن تصدق كيف اكتشفت المقلب؟.. فيديو

23 أبريل 2017 - 2:06ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 38٬884 مشاهدة

نجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من الوقوع في مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي لعرضه خلال شهر رمضان.

وقد كشف جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، في مداخلة هاتفية لبرنامج “العين بالعين”، الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على شاشة “الجديد: “لم نكن على علم بأن الحلقة المدعوة لها نانسي عجرم هي مقلب، وهي لا تحب الظهور في برامج من هذا النوع، ونحن نعتز بصداقتنا بنيشان، لذلك عندما اتصل بنا ليخبرنا عن رغبته في استضافة نانسي في برنامج Talk Show لمدة 45 دقيقة، وافقنا”.

وأضاف: “بعدها اتصل بنا شخص من مصر، واتفقنا على التفاصيل، وحتى لو كنا سافرنا من أجل التصوير لم نكن سنوافق على استكمال البرنامج، لا أحد يجبرنا على ذلك، ولكن نحن لدينا مصداقية مع الاتفاقات، ولذلك وافقنا على عرض نيشان”.

وتابع: “تفاجأت بفيديو طوني، وأخذنا ذلك بعين الاعتبار وأخبرناهم عبر بريد الكتروني لنخبرهم باعتذارنا، ولأول مرة لم اسأل عن تفاصيل البرنامج التي ستطل فيه نانسي وهذه هي المرة الأولى وذلك لثقتنا فيه”.

وأنهى كلامه بقوله: “نانسي يعرض عليها مبالغ كبيرة من أجل الظهور في البرامج، ولكنها ترفض ذلك، ودليل على ذلك برامجك يا طوني رغم الصداقة بيننا ولكن لأن برامجك تحتوي على أسئلة خارجة ونحن نرفض ذلك”.

كما وجه رسالة عتاب للإعلامي نيشان قال فيها: “أنت صديقنا وكان يجب عليك أن تخبرنا بما سيحدث مع العلم أننا لا نسأل عما سيحدث في الحلقات قبل الظهور بها”.

وكانت الفنانة التونسية لطيفة، قد أعلنت مؤخرًا أنها نجت من مقلب رامز بسبب تصريحات طوني خليفة والذي نجا هو الأخر وكشف تفاصيل برنامج رامز جلال.

الكلمات الدلالية لـ نانسي عجرم تنجو من مقلب رامز جلال في اللحظات الأخيرة.. لن تصدق كيف اكتشفت المقلب؟.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نانسي عجرم تنجو من مقلب رامز جلال في اللحظات الأخيرة.. لن تصدق كيف اكتشفت المقلب؟.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور