ناهد السباعي تتحدى البرد (بهوت شورت) في سهرة الكريسماس.. صور

30 ديسمبر 2018 - 10:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 520 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية ناهد السباعي عيد ميلاد صديقتها دينا كريم برفقة عدد من أصدقائها بالوسط الفني.

الفنانة دنيا عبدالعزيز نشرت عدد من صور حفل الكريسماس عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، والذي حضره المصمم هاني البحيري، والفنانة بشرى وطبيب التغذية هاني أبو النجا.

الفنانة ناهد السباعي ظهرت خلال السهرة وهي ترتدي هوت شورت، وعليه بلوزة شفافة تكشف عن ملابسها الداخلية، وعلق الجمهور على ملابسها الجريئة، ووجه عدد كبير من الفانز الانتقادات لها.

من ناحية أخرى، فتحت ناهد السباعي صندوق ذكرياتها وشاركت الجمهور بصور نادرة من طفولتها.

نشرت ناهد صورة عبر حسابها على Instagram تعود لأيام طفولتها عندما كانت تبلغ من العمر عامًا واحدًا، وظهرت فيها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدها المخرج الراحل مدحت السباعي وجدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان.

ناهد السباعي تنحدر من عائلة فنية فجدها هو الفنان فريد شوقي وجدتها الفنانة هدى سلطان ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ووالدها المخرج الراحل مدحت السباعي.

يُذكر أن ناهد السباعي تواجدت مؤخرًا في حفل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، بصحبة والدتها ناهد فريد شوقي، وتم عرض فيلمها الأخير «جريمة الإيموبيليا» خلال المهرجان.

“جريمة الإيموبيليا” من بطولة هاني عادل وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل ومنحة زيتون ولطيفة فهمي وحسن حرب وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

ناهد انتهت أيضًا من تصوير فيلمها الجديد «اللعبة الأمريكاني»، والفيلم من تأليف الراحل مدحت السباعي، وتنتجه ناهد فريد شوقي، ومن بطولة الفنان أحمد فهمي.

الفنانة الشابة انفصلت مؤخرًا عن زوجها السابق محمد عبدربه بعد عقد قرانهما، وذلك في ليلة الزفاف، حيث ألغت كل شيء، وبعثت رسالة لكل المدعوين تخبرهم بأن الزفاف قد تم إلغائه.

الكلمات الدلالية لـ ناهد السباعي تتحدى البرد (بهوت شورت) في سهرة الكريسماس.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ناهد السباعي تتحدى البرد (بهوت شورت) في سهرة الكريسماس.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور