ناهد السباعي تحيي الذكرى الأولى لوفاة هيثم أحمد زكي: كإنه امبارح فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة

8 نوفمبر 2020 - 10:50م sara عربى، مشاهير

أحيت الفنانة المصرية ناهد السباعي الذكرى الأولى لوفاة صديقها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتي تحل يوم السبت 7 نوفمبر.

ناهد نشرت صورة قديمة جمعتها بهيثم، وعبرت عن افتقادها الشديد له، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “عدت سنة وكأنه لسه امبارح فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة وفاكرة كلامك عن موتك ولسه مستغربه ازاي كنت حاسس”.

الفنانة المصرية دعت لهيثم بالرحمة والمغفرة، بقولها: “اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء… اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه”.

وكانت إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قد أحيت ذكرى وفاته الأولى، بكلمات مؤثرة.

خطيبة الفنان الراحل طلبت من جمهوره الدعاء له، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “انا عارفة ان مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه”.

إنجي أضافت:”بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم”.

وكانت وفاة الفنان هيثم أحمد زكي صدمة لمحبيه وأصدقائه من الوسط الفني، حيث رحل في ريعان شبابه ليلحق بأبيه الإمبراطور أحمد زكي وأمه الفنانة هالة فؤاد في سن صغيرة، وأرجع تقرير الوفاة الحادث لأسباب كيماوية ومرضية.

وأسدلت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر الستار على قضية وفاة الفنان هيثم أحمد زكي إذ أصدرت قرار بحفظ التحقيقات في القضية، بعدما ثبت عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

وأرسلت النيابة العامة خلال تحقيقاتها عينة تم سحبها من جثمان الفنان الراحل، والذي توفى فى 7 نوفمبر العام الماضي داخل فيلاته بمدينة الشيخ زايد، وتسلمت تقرير من مصلحة الطب الشرعي بنتائج فحص العينات.

وكشفت مصادر طبية عن عدم صحة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، بسبب تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات وإصابة بمغص وإعياء شديد، لافتة إلى أن سبب الوفاة جاء لأسباب كيمياوية ومرضية.

الكلمات الدلالية لـ ناهد السباعي تحيي الذكرى الأولى لوفاة هيثم أحمد زكي: كإنه امبارح فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ناهد السباعي تحيي الذكرى الأولى لوفاة هيثم أحمد زكي: كإنه امبارح فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور