ناهد السباعي: “طلاقي” أجمل شيء حدث لي في 2018

8 ديسمبر 2018 - 8:30م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 388 مشاهدة

تحدثت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن أجمل وأسوء شيء حدث لها في 2018، وأمنيتها للعام الجديد.

الفنانة المصرية قالت مازحة: “أحلى حاجة حصلتلي في 2018 إني فضلت قاعدة مع ماما وماروحتش حتة تانية”، وذلك في إشارة منها إلى طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد عبدربه، بعد أيام قليلة من عقد قرانهما.

ناهد أضافت بنفس المرح، في لقاء مصور لأحد المواقع الصحفية: “أسوأ حاجة حصلتلي في 2018 إني فكرت أبعد عن ماما، وأمنيتي في العام القادم 2019 إني أفضل مع ماما”.

وكانت ناهد السباعي قد فاجأت الجميع بعد عقد قرانها بأيام قليلة وقبل زفافها بساعات بإلغاء عرسها إلى رجل الأعمال محمد عبدربه.

ناهد أعلنت بعد أيام من موعد زفافها بأن الطلاق تم بينها وبين زوجها، وأن العلاقة بينهما كان ينقصها الكثير، وأنها قررت أن تتبع قلبها وألغت الزفاف.

حيث قالت: “محصلش نصيب.. أحيانا الشخص يكتشف أن اختياره لم يكن صحيحا فلابد أن يتراجع عنه في الوقت المناسب”، نافية وجود أمل في عودتها لزوجها مرة أخرى.

يذكر أن السباعي هي حفيدة الفنان الكبير فريد شوقي ، وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي، والمخرج الراحل مدحت السباعي، ، وخالتها هي الفنانة رانيا فريد شوقي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي ُ هو فيلم “كدبة بيضا” الذي يعرض حاليا في دور العرض المصرية، ويلعب بطولته كل من الفنان محمد سلام وهالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين وفكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد.

كما تنتظر ناهد السباعي قريبًا عرض فيلم “جريمة الإيموبيليا” الذي يشارك في بطولته كل من الفنان هاني عادل وطارق عبد العزيز ومن إخراج خالد الحجر.

الكلمات الدلالية لـ ناهد السباعي: “طلاقي” أجمل شيء حدث لي في 2018

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ناهد السباعي: “طلاقي” أجمل شيء حدث لي في 2018“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور