“نبرة” فتاة مصرية بأمريكا قتلها متطرف بعد ساعة من اعتكافها بأحد المساجد بسبب حجابها.. تعرف على قصتها المأساوية.. صور

21 يونيو 2017 - 4:08ص sana منوعات القاهرة - كل النجوم 22٬952 مشاهدة

“نبرة” فتاة مصرية بأمريكا قتلها متطرف بعد ساعة من اعتكافها بأحد المساجد بسبب حجابها.. تعرف على قصتها المأساوية.. صور

يعيش أهالي النوبة حالة حزن كبيرة بعد مقتل نبرة ذات السبعة عشر عامًا، في أمريكا على يد متطرف بعد خروجها من الاعتكاف لتناول وجبة طعام برفقة عدد من صديقاتها المسلمات واللاتي كنا معتكفات معها.

محمود أبراس والد نبرة، كشف عن تفاصيل وفاة ابنته  في حادث وصفه بالعنصرية، قائلًا: في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً” مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية “دريم 2”: “إن ابنته استضافت 15 فتاة مسلمة من صديقاتها بأمريكا، للاعتكاف في المسجد وقمن بالاعتكاف وخرجن من المسجد في تمام الساعة الواحدة ليلًا لتناول الطعام في مطعم ماكدونالدز، بالقرب من المسجد، وفوجئوا خلال خروجهن من المطعم بشاب في الـ 22 من عمره، وقام بالجري خلفهم بعصاة بيسبول، وسقطت نبرة أرضًا فقام بضربها ووضعها في سيارتها وقام بإلقائها في بحيرة صغيرة بالقرب من المسجد”.

وأضاف: “أن ابنته ظلت في المياة من الساعة الثانية ليلًا وحتى الخامسة فجرًا وعثرت عليها الشرطة وأخبروه بتجهيز أوراق دفنها”.

ووصف الحادث بالعنصرية لأن ابنته محجبة وترتدي إسدال طويل هي وزميلاتها ويعد هذا هو السبب الوحيد لاعتدائه عليهن.

وكشف أن الشرطة استطاعت القبض عليه في السادسة صباحًا وتم العثور عليه بالصدفة خلال تجوله بجوار الجريمة .

يذكر أن الراحلة نبرة محمود إبراس، نوبية من قرية أبو سيمبل، ولدت في أمريكا، لأبوين مصريين وهى الأخت الكبرى من بين 3فتيات، وكانت تدرس في مدرسة “جنوب البحيرات الثانوية” في ريستون، بولاية فيرجينيا.

 

الكلمات الدلالية لـ “نبرة” فتاة مصرية بأمريكا قتلها متطرف بعد ساعة من اعتكافها بأحد المساجد بسبب حجابها.. تعرف على قصتها المأساوية.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““نبرة” فتاة مصرية بأمريكا قتلها متطرف بعد ساعة من اعتكافها بأحد المساجد بسبب حجابها.. تعرف على قصتها المأساوية.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور