نبيلة عبيد تشعل مواقع السوشيال ميديا بوصلة رقص “بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه”..فيديو

3 أغسطس 2022 - 11:50م منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة نبيلة عبيد مقطع فيديو عبر انستجرام استعادت به ذكريات حيويتها ونشاطها وأشعلت الفنانة نبيلة عبيد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت “تريند” محرك البحث “جوجل”، عقب إعلان حبها وغنائها لأغنية “نمت ننه” للفنانة روبي.

ونشرت نبيلة  مقطع فيديو يجمع لقطات من أفلامها وقد ظهرت فيه وهي ترقص واضعة في الخلفية أغنية “نمت ننة” لروبي، وعلّقت على الفيديو بكلمات الأغنية التي تقول: “نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه… بس لو ما كنتش بحبك يا روبي”.

 

نبيلة عبيد تبدى رأيها عن هيفاء وهبى

ويذك أن الفنانة نبيلة عبيد عبرت عن حبها وإعجابها الشديد بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبى وأوضحت سبب الإعجاب بأنها فنانة تحب الحياة .

وقالت نبيلة عبيد، إن الطريقة التي تتعامل بها هيفاء وهبي مع الحياة وحبها لها، من الأشياء التي جعلتها تعشق هيفاء، إلى جانب إطلالتها المتجددة والتي وصفتها بـ “الجميلة”.


وأضافت، أن الاهتمام المستمر من جانب هيفاء وهبي ومتابعتها الجيدة للموضة العالمية سبب آخر يجعلها تبدي إعجابها بها
ونشرت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، مجموعة من مشاهدها السينمائية والتي جمعتها بالفنان الراحل محمود ياسين، وبخلفية لأغنية هيفاء وهبي الجديدة “تيجي”، وعلقت عليها قائلة:” انا بحب هيفاء وهبي …بحب حبها للحياة و انطلاقتها و اطلالتها الجميله بكل رونقها و متابعتها للموضه العالميه….تيجوا نتفرج و نسمع هيفا”
وتابعت ” مساكم احلى من التفاح اللبناني”.

من ناحية أخرى، تخوض الفنانة نبيلة عبيد تجربة جديدة في تقديم البرامج من خلال برنامجها “مع نبيلة”، والذي تقوم بتسجيله حالياً في الإذاعة المصرية ويُذاع أسبوعياً خلال الفترة المقبلة.

وكشفت نبيلة في لقاء مع برنامج “ET بالعربي” عن تفاصيل البرنامج، حيث قالت: “هحكي فيه قصة حياتي ومشواري الفني الطويل والتضحيات اللي قدمتها، هقول كل شيء بمنتهى الأمانة في البرنامج”.

يُذكر أن أخر أعمال النجمة نبيلة عبيد، مسلسل “سكر زيادة” الذي عُرض في رمضان 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة سيدات يتعرّضن لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها مما وضعهن أمام الأمر الواقع ليعشن معاً، لئلا تنفرد بها واحدة دون الأخريات.

الكلمات الدلالية لـ نبيلة عبيد تشعل مواقع السوشيال ميديا بوصلة رقص “بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه”..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نبيلة عبيد تشعل مواقع السوشيال ميديا بوصلة رقص “بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه”..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور