نبيلة عبيد تكشف عن أسباب إعجابها بهيفاء وهبى “بتحب الموضة والحياة” ..فيديو

28 يوليو 2022 - 6:23م منار حسين مجتمع النجوم

عبرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن حبها وإعجابها الشديد بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبى وأوضحت سبب الإعجاب بأنها فنانة تحب الحياة .

وقالت نبيلة عبيد، إن الطريقة التي تتعامل بها هيفاء وهبي مع الحياة وحبها لها، من الأشياء التي جعلتها تعشق هيفاء، إلى جانب إطلالتها المتجددة والتي وصفتها بـ “الجميلة”.


وأضافت، أن الاهتمام المستمر من جانب هيفاء وهبي ومتابعتها الجيدة للموضة العالمية سبب آخر يجعلها تبدي إعجابها بها
ونشرت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، مجموعة من مشاهدها السينمائية والتي جمعتها بالفنان الراحل محمود ياسين، وبخلفية لأغنية هيفاء وهبي الجديدة “تيجي”، وعلقت عليها قائلة:” انا بحب هيفاء وهبي …بحب حبها للحياة و انطلاقتها و اطلالتها الجميله بكل رونقها و متابعتها للموضه العالميه….تيجوا نتفرج و نسمع هيفا”
وتابعت ” مساكم احلى من التفاح اللبناني”.

جدير بالذكر ، أن الفنانة نبيلة عبيد شاركت في مسلسل ” سكر زيادة” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، والذي دارت أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معاً وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر،

على صعيد آخر يذكر أن آخر حفل للفنانة هيفاء وهبى كان فى تونس وتألقت حيث أطلّت فيه بفستان أنيق باللون البرتقالي الناعم، جاء بدون أكمام، وبتصميم ضيق من الأعلى وينسدل بخطوط متلألئة بحبيبات الستراس نحو الأسفل، مع قصّة على شكل ريش متفاوت الطول في الأسفل.

ومن الناحية الجمالية، تركت هيفاء شعرها الأسود منسدلاً على طبيعتها، وطبّقت مكياجاً بألوان ترابية تبرز ملامحها الجميلة.

وأثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جدلاً واسعاً بعد حفلها الأخير في تونس، وانقسمت تعليقات المتابعين بين من تغزّل بجمالها وأناقتها ومن انتقد أداءها وسعر تذاكر حفلها.

وتعرضت النجمة اللبنانية وحفلها للكثير من الانتقادات الحادة بعدما تداول البعض مقاطع فيديو ظهرت فيها هيفاء وهي تغنّي وترقص على المسرح… منتقدين صوتها وطريقتها في الغناء.

كما انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أسعار تذاكر الحفل، إذ بلغ حجز الطاولة الواحدة 10 آلاف دينار تونسي ( أكثر من 3 آلاف دولار)، وقد حصلت هيفاء مقابل هذا الحفل على مبلغ من المال قدره 1,2مليون دينار تونسي (أكثر من 400 ألف دولار).

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مالاتعرفه عن هيفاء وهبى

هيفاء وهبي فنانة استعراضية وممثلة لبنانية، اشتهرت بأغنياتها المثيرة للجدل، وطلتها المميزة الجريئة التي رشحتها لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي وهي القائمة التي ضمت الملكة رانيا، والمطربة اللبنانية مي حريري.

مولدها ونشأتها
ولدت في يوم 10 (مارس) 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، لأب لبناني “نديم عنتر”، وأم مصرية من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم هن هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.

فازت في السادسة عشر من عمرها بمسابقة ملكة جمال الجنوب، وظهرت كموديل في إعلان معكرونة عُرض على التلفزيون السوري، بالإضافة لإعلانين آخرين لمسحوق غسيل، ومنتج مُبيض للملابس. ظهرت بعد ذلك مع سلطان الطرب جورج وسوف في فيديو كليب بعنوان “ارضى بالنصيب” وذلك في عام 1996.

حياتها العاطفية
تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها “ناصر فياض” في عام 1990، وأنجبت منه ابنتها “زينب فياض”. في عام 2005 تمت خطبتها على رجل الأعمال السعودي “طارق الجعفري” وهي الخطبة التي لم تدم إلا لأسابيع قليلة بسبب مشاكل عائلية.

تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وتم الطلاق في عام 2012 بسبب اختلاف في وجهات النظر.

 

الكلمات الدلالية لـ نبيلة عبيد تكشف عن أسباب إعجابها بهيفاء وهبى “بتحب الموضة والحياة” ..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نبيلة عبيد تكشف عن أسباب إعجابها بهيفاء وهبى “بتحب الموضة والحياة” ..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور