نتخذه للتسلية.. ونجمات العالم يحققن مبالغ خيالية من “إنستجرام”.. وسيلينا جوميز تتصدر الأعلى أجرًا.. صور

26 يوليو 2017 - 4:46ص sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 4٬601 مشاهدة

نتخذه للتسلية.. ونجمات العالم يحققن مبالغ خيالية من “إنستجرام”.. وسيلينا جوميز تتصدر الأعلى أجرًا.. صور

يعد موقع الصور “إنستجرام” أداة ترفية واستعراض فقط ولكنه تحول إلى إداة تصويت فعالة للعلامات التجارية التي وجدت طريقًا جديدة للترويج على صفحات الشخصيات والمشاهير والمؤثرة الذين يجنون أموالًا طائلة عبر المنشورات وفي هذا الصدد نشر موقع “هوبر”، المتخصص في جدولة المنشورات على انستجرام أول قائمة من نوعها لترتيب الأشخاص والنجوم الذين يكسبون مبالغ ضخمة من منشورات الموقع.

تصدرت النجمة العالمية سيلينا جوميز مكاسب النجوم على موقع انستجرام حيث تحصل على كل منشور لعلامة تجارية على 550 ألف دولار, عن كل منشور خاصة مع تواجد 700 مليون مستخدم ناشط على الموقع في جميع أنحاء العالم.

وتأتي بعدها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان والتي تتلقى 500 ألف دولار مقابل كل منشور، فيما يتلقى لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مبلغ 400 ألف دولار والشقيقتان كايلي وكيندال جينز والتي تتقاضى 400 ألف دولار، وتتلقى عارضة الأزياء جيجي حديد 120 ألف دولار عن كل منشور.

شاهد أيضًا تامر حسني يعتذر لزوجته على الهواء

الكلمات الدلالية لـ نتخذه للتسلية.. ونجمات العالم يحققن مبالغ خيالية من “إنستجرام”.. وسيلينا جوميز تتصدر الأعلى أجرًا.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نتخذه للتسلية.. ونجمات العالم يحققن مبالغ خيالية من “إنستجرام”.. وسيلينا جوميز تتصدر الأعلى أجرًا.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور