نجاة محمد إمام من حادث خطير أثناء تصوير “لص بغداد”

15 ديسمبر 2018 - 11:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 330 مشاهدة

نجا النجم المصري الشاب محمد عادل إمام بأعجوبة من حادث خطير وقع أثناء تصوير فيلمه “لص بغداد”، واقتصرت إصابته على كدمات متفرقة في جسده.

أمام الذي احتفل مؤخرًا بحفل زفافه في الساحل الشمالي، بحضور نخبة من نجوم الفن، وفي مقدمتهم الهضبة عمرو دياب، كان يستعد لتصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد وهو يقود دراجة نارية ويقفز بها من مكان مرتفع عن الأرض في مدينة السادس من أكتوبر، فتعرض للسقوط القوي والإصابة.

هرع فريق العمل إليه لإنقاذه واستطلاع حالته، ليتبين بأنه بخير، لكن الحادث أسفر عن إصابة أحد أعضاء الفريق أيضًا أثناء البروفة النهائية لهذا المشهد، وتم نقله إلى المستشفى في حالة مستقرة.

وبعد انتشار أخبار إصابة إمام بين الجمهور أصيب الكثيرين بحالة قلق على حالته الصحية، لكن النجم المصري سرعان ما طمأنهم، وذكر القائمون على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال تدوينة قصيرة: “ألف سلامة على النجم محمد إمام .. نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصويرفيلم لص بغداد هو بيطمن جمهوره إنه بخير وحالته مستقره الحمد لله.”

محمد أمام كان قد نشر قبل إصابته بيومين صورة له مع طارق الشورى للتدريب على مشهد الأكشن الذي أصيب به، وكتب قائلاً :”صباح الفل، مع صديقي طارق الشورى أثناء التدريب على مشهد أكشن في فيلم لص بغداد، تقريباً  هيبقى من أغرب وأقوى مشاهد الأكشن اللي هتشوفوها في السينما المصرية إن شاء الله، دعواتكم”.

ومن أجل هذا العمل أيضًا، حرص إمام على تغيير شكله والظهور بـ”لوك” جديد، فظهر بلحية طويلة ضمن أحداث الفيلم.

وفيلم “لص بغداد” من بطولة محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن، وياسمين رئيس، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام في السينما كان فيلم “ليلة هنا وسرور” وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وردود أفعال إيجابية، كما يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “هوجان”، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه لايزال مستمرًا في البحث عن بطلة مسلسه الجديد “هوجان”، حيث كتب القائمون على حسابه عبر موقع “فيسبوك” تدوينة جاء فيها: “مطلوب لدور رئيسي لمسلسل النجم محمد إمام (هوجان) رمضان ٢٠١٩ فتاة جميلة من ٢٠ إلى ٢٥ سنة .. تجيد تحدث اللغة الفرنسية أو الإنجليزية بطلاقة”.

وتفاعلت النجمات مع تدوينة محمد إمام على تويتر بطرافة وعرضن عليه أن يأخذن هذا الدور.

الكلمات الدلالية لـ نجاة محمد إمام من حادث خطير أثناء تصوير “لص بغداد”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجاة محمد إمام من حادث خطير أثناء تصوير “لص بغداد”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور