نجت من المـــ ـــوت ومشهدها مع عادل إمام أثار الجدل.. محطات في حياة الجريئة جيهان قمري

4 يوليو 2021 - 3:33م منار حسين مجتمع النجوم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ 
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تعد الفنانة اللبنانية جيهان قمري من أجرأ ممثلات الدور الثاني، حيث تميزت بمشاهدها الجريئة والمثيرة للجدل في بعض أفلامها.

ولدت جيهان قمري في 5 يوليو عام 1969 لأب لبناني أم لبنانية من جذور مصرية، وكانت تتميز في طفولتها بالدلع، وكان معظم لعبها مع الصبيان، الأمر الذي يُزعج جدتها، التي تلجأ لضـ ـربـ ـها معا قبة على ذلك، وكانت أول قصة حب لها بالمرحلة الإعدادية.

عملت جيهان قمري في بداياتها مذيعة في إحدى الفضائيات اللبنانية، ثم أصبحت راقصة في فرقة الفنون الشعبية اللبنانية “أسرار”، وبعد ذلك سمعت بنصيحة بعض منتجي السينما اللبنانية بالسفر إلى مصر، للبحث عن فرصة تمثيلية، وكان أول ظهور سينمائي لها في فيلم “الأيام الأخيرة”، أعقبه مسلسل لبناني سوري بعنوان “اللعب ممنوع”.شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومنها “السيرة الهلالية”، “ملح الأرض”، “بنت من شبرا”، “​القاصرات​” “أحلام في البوابة”، “عندما تثور النساء”، “البيت الكبير” بأجزائه الثلاثة، “​سلسال الدم​” بأجزائه الخمسة، “العطار والسبع بنات” وغيرها.

كما شاركت قمري في العديد من الأعمال السينمائية، ومنها “​عمارة يعقوبيان​”، “وعلمني الحب”، “واحد كابتشينو”، “اثنين على الرصيف”، “دقي يا مزيكا”، “الأولة في الغرام”، “حسن طيارة”، “سهر البنات”، “بركان الغضب”، “رجال من مصر”، وشاركت أيضاً في المسرح، من خلال مسرحيتي “دو ري مي فاصوليا” و”الحقونا ياهوووه”.

دورها في عمارة يعقوبيان

تحدثت جيهان قمري عن دورها في فيلم “عمارة يعقوبيان”، الذي شاركت فيه عام 2006، من بطولة الممثل المصري عادل إمام، وقالت في مقابلة تلفزيونية: “طلبوني علشان أروح أقابل المخرج ثروت حامد وقالي إحنا قلنا أسماء كتيرة والزعيم قال هاتوا جيهان قمري لو ترضى لأن الدور صغير، وقلت أنا يكفيني أعدي بس من أمام الزعيم مش كمان أعمل خمس مشاهد معاه وطبعًا وافقت”.
وأضافت: “قالولي إن الدور لبنت بتشغل في بار وبتوقع عادل إمام علشان تسرقه، وأنا اتفاجئت وقولت كفاية عليا بس إني أعدى من جنب الزعيم”.


وتابعت قمري: “وقالولي كمان في مشهد في السرير فقلتلهم مع الاستاذ عادل إمام وفي السرير كمان قام قلي أنا حاقطعك بوس وأنا واخد تصريح من مراتي مش مشكلة”.

زواجها

تزوّجت قمري من طبيب الأسنان اللبناني باسم السواح، بعام 2015 في جو أسري بعيداً عن الإعلام، لكنها إنفصلت عنه بعد 8 أشهر من الزواج.
وكشفت في مقابلة تلفزيونية أنها إنفصلت عن زوجها، بسبب معجب على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، موضحة أنه في يوم ما “أمسك بهاتفها لفحص رسائلها ووجد شخص يحاول الإتصال بها، وهي لم تستجيب له، فطلب منها الإتصال به فرفضت وبدأت من هنا المشاجرة بينهما”.

وقالت: “الناس بيكلموني علطول، وتليفوني كان قدامه، قالي أيه ده مين ده؟، قلتله معرفش قلب وشوف”.
وتابعت: “وشديت منه التليفون وقولتله هو أنا ببص في تليفونك وأتقلبت بمجادلة فمد ايده علي وخلصت بالنسبة لي”.
وقد حصلت على الجنسية المصرية عام 2006، بعد صدور قانون يعطي الحق لمن والدته مصرية أن يحصل على الجنسية.

نجت من المـ ـوت

كشفت جيهان قمري في مقابلة صحفية أنها نجت من المـ ـوت بأعجوبة، خلال شهر يناير عام 2019، مشيرة الى أنه أثناء سيرها بسيارتها وقع حـ ـادث تصـ ـادم أمامها بين أكثر من سيارة، وعندما حاولت تفادي الأمر بالسير بجوراهم، تفاجأت بسيارة مسرعة إصطـ ـدمت بها من الخلف، لتتابع تصادم السيارات واحدة تلو الأخرى، وتصاب إثرها بكدمات في الكتف واليدين والقدمين، ووصفت الأمر بأنها نجت من المـ ـوت بأعجوبة.

الكلمات الدلالية لـ نجت من المـــ ـــوت ومشهدها مع عادل إمام أثار الجدل.. محطات في حياة الجريئة جيهان قمري

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجت من المـــ ـــوت ومشهدها مع عادل إمام أثار الجدل.. محطات في حياة الجريئة جيهان قمري“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور