نجلاء بدر تكشف حقيقة تعرضها للتحرش من محمد سامي

26 مايو 2021 - 7:02م منار حسين مجتمع النجوم

نفت الفنانة نجلاء بدرالأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرضها للتحرش من قبل المخرج محمد سامى  خلال تصوير مسلسل «حكاية حياة» الذي عرض منذ 8 سنوات في عام 2013، مُؤَكِّدة أنّها أخبار غير صَحيحة وغير حَقيقِيّة ومجرد تزييف لما يحدث، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأي محاولة تحرش.
وكشفت نجلاء أنّه في حالة حدوث ذلك كانت سَتَتَقَدّم بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية معلقة: «لو كان محمد سامي قد اقترب مني، لتَحَدّثت عن تلك الواقعة وتقدمت بشكوى ضده أمام نقابة المهن التمثيلية».
وجاءت هذه الأنباء بعد تداول عدد من رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي لشهادة فتاة تدعى «منة فايد» زعمت فيها تعرّض الفنانة نجلاء بدر للتحرش أثناء تَدرِيبها على الإخراج في مسلسل حكاية حياة في 2013.
وانتقدت الفنانة نجلاء بدر الرواية التي قالتها الفتاة مؤكدة أنّها تبحث عن الشهرة، لكن تلك الأقاويل قد تتسبب في تشويه سمعة الأشخاص أمام الجمهور دون أن تكون حقيقية
وتابعت نجلاء بدر: «هناك أشخاص يريدون أن يتصدروا التريند على حساب غيرهم لمجرد البحث عن الشهرة، ولا يدركون أن مثل تلك الأقاويل قد تسبب مشاكل للفنانين وتشوه سمعتهم أمام جمهورهم».


مريم سعيد صالح تهاجم محمد سامي


وتعرض المخرج محمد سامي لهجوم ضده كان آخره من الفنانة المصرية مريم سعيد صالح ، التي شاركت في مسلسل نسل الأغراب، حيث اتهمت المخرج محمد سامي بإهانتها أثناء تصوير العمل، وتهديدها خلال كواليس العمل الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.
وكشفت الفنانة المصرية مريم سعيد صالح، عن الكثير من تفاصيل تعرضها للإهانة وتهديدها من قبل المخرج محمد سامي في كواليس مسلسل «نسل الأغراب» الذي عرض ضمن دراما رمضان.
وكتبت مريم سعيد، تعليقاً على أحد المنشورات التي تتعلق بمحمد سامي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قالت فيه: «احنا كنا بنتشتم ونتهزأ في اللوكيشن وكنا بنسكت علشان لقمة العيش»، وأضافت: «قال لي انتي بتغيّري في المشهد أنا كلامي قرآن… ما تيجي تألفي انتي أحسن».
وكان ذلك أمام ابنتها التي اشتبكت معه وطلبت منه عدم التعامل معها بهذه الطريقة كي لا يسبب لها جلطة وكاد الحوار أن يتحول إلى مشادة بين ابنتها والمخرج لولا تدخلها وإخراج ابنتها خارج موقع التصوير.
وأضافت في تعليق رداً على صمتها على إهانتها: «سكت وكتمت عشان أدفع مصاريف جامعة ولادي، واتشتمت قدام أكتر من 700 نفر وبنتي سمعت شتيمة مامتها بودانها».
وأوضحت مريم سعيد أنها احتوت الموقف كي لا يُقال عنها أنّها تثير الأزمات بداخل مواقع التصوير، كما أنها غير واثقة من مساندة الجميع لها، ومن أجل لقمة العيش.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت، أنّه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بدون ذكر أي أسباب، فيما أثار القرار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقت زوجته الفنانة مي عمر قائلة: «ايه الشماتة وإيه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها».
واتسمت مشاهد مسلسل «نسل الأغراب» بالعنف الشديد، وانتهى بموت معظم شخصياته الرئيسية، وإعدام بطليه «عساف الغريب: أحمد السقا»، و«غفران الغريب: أمير كرارة»، فيما بقيت «جليلة: مي عمر» على قيد الحياة.
يذكر أن مسلسل «نسل الأغراب» هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التلفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم «هروب اضطراري» قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر ودياب ومحمد جمعة وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد علاء وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد مهران وأحمد فهيم.

الكلمات الدلالية لـ نجلاء بدر تكشف حقيقة تعرضها للتحرش من محمد سامي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجلاء بدر تكشف حقيقة تعرضها للتحرش من محمد سامي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور