نجلاء بدر عن تقبيلها زوجها على السجادة الحمراء: “كل واحد حر”

30 أكتوبر 2018 - 5:51م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 626 مشاهدة

تعرضت الفنانة المصرية نجلاء بدر لانتقادات واسعة بعد تقبيلها لزوجها  رجل الأعمال محمد عفيفي على السجادة الحمراء خلال حفل ختام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

وفي أول تعليق لها على هذه الانتقادات، قالت الفنانة المصرية: “قبلت زوجي وليس شخصا غريبا، وكل واحد حر”، مؤكدة أنها لم تقم بتصرف خاطئ.

وأضافت، في تصريحات صحفية، أنها لا تهتم الآن بتعليقات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانت في بداية مشوارها تتأثر كثيرا بآراء الناس، لكن حاليا لديها حالة من البلادة.

وأكدت: “لا أريد إثارة الجدل كما ردد البعض بل بالعكس، المصورون هم من طلبوا مني ذلك وقالوا لي: قبلي زوجك مثلما فعل الفيشاوي، وهذا ظهر بوضوح خلال الفيديو، فالفيشاوي أيضا لم يجرم فهو قبل زوجته، وماجد الكدواني قال ما المشكلة في ذلك وقبّل زوجته مرة أخرى”.

ولفتت إلى أن ما أثار تعجبها هو اعتراض أحد الإعلاميين على هذا الموقف وقوله إنه لا يحدث ذلك في الأوسكار وهوليوود وهذا خطأ، فهم يقبلون بعضهم دون أن يكونوا متزوجين، وبالتالي ترى أنها قبلة محترمة فيما تسمى قبلة “استحسان” وتعني “شكرًا وربنا يخليك لي”.

كما أعربت عن إعجابها بجريدة كتبت تعليقا بأن الناس يغضبون عندما يرون زوجة تقبل زوجها ولا يغضبوا عند ضرب الزوج لزوجته، حيث ترى أن قبلتها هذه توصل رسالة أن الفنانين لهم حياتهم الذين يريدون الفخر بها على عكس السمعة المنتشرة بأن الفنانين حياتهم العاطفية فاشلة.

وكانت نجلاء بدر قد قامت بتقبيل زوجها أمام الكاميرات أكثر من مرة، خلال التقاطهما الصور على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة، الأمر الذي اعتبره الكثيرين تقليدًا للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته.

صرحت الفنانة نجلاء بدر مؤخرًا، على أن تصنيفها كممثلة جريئة لا يضايقها تمامًا، لأن الموضوعات التي تتناولها الدراما من وجهة نظرها لابد أن تكون جريئة، مضيفة: “الدراما تدخل المنازل بين العائلة وأيضًا بين الزوجين حتى في غرف النوم، والسر الذي تعتقد أن مخفى أمام الجميع فهو مفضوح ولذلك لابد أن يتم تقديمه بشكل واقعي للجمهور.

وأوضحت الفنانة المصرية، أن هناك قرار صدر بعدم وجود شتائم في الأعمال الفنية، ولكن إذا كان المشهد عبارة عن شخصين بينهم “خناقة” فما الذي يجعلهم يضربون بعضهما إلا إذا حدث سباب وشتائم بعضهما ولذلك لن يصح الاستغناء عن العامل اللفظي فى كل الأعمال مشيرة أن مرجعيتها في أدوار كثيرة تأتي من واقع الشارع والحياة التي نعيشها، مشددة في نفس الوقت أنه عندما يتم تسليط الضوء على شخصية سلبية ليس معناه أن المجتمع كله سلبي وإنما هي حالة من ضمن حالات كثيرة.

ولفتت نجلاء، إلى أن الجرأة الحقيقة تكون تناول موضوعات شائكة وحساسة، ولن تكون أبدًا عبارة عن ملابس ونظرات وغير ذلك لأنه إذا لم يكن هناك موضوعات حقيقية سيكون كل ما يقدم بدون فائدة، والشخصيات الجريئة يكون لها تارجت في الجرأة بالكتابة، فليس معنى ذلك أنها تظهر “مزة” عمال على بطال والمهم أن الضرورة الدرامية والظروف حول الشخصية تفرض نفسها سواء في ملابسها ونظراتها وما إلى ذلك

اشتركت الفنانة نجلاء بدر في  الحكاية الخاصة بها في الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والتي تحمل اسم “بحبك باستمرار” وشاركها البطولة الفنان أحمد صلاح حسني وهبة عبد العزيز وجلال الزكي وإخراج أحمد صالح.

يشار إلى أن نجلاء بدر تستعد لتصوير مسلسها الجديد “البيت الأبيض” خلال الفترة المقبلة، وتجسد فيه شخصية مصممة أزيا متزوجة من قاض، وهي شخصية اجتماعية، ويتم الاعتماد عليها في كثير من الأمور لقوة شخصيتها، والمسلسل بطولة ميرفت أمين، وهالة فاخر، وصلاح عبدالله، ومحمد شاهين، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ومحمد عز ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإخراج تامر حمزة.

 

الكلمات الدلالية لـ نجلاء بدر عن تقبيلها زوجها على السجادة الحمراء: “كل واحد حر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “نجلاء بدر عن تقبيلها زوجها على السجادة الحمراء: “كل واحد حر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور